رولا حسينات

بودي يا عزيزي لو أني نسيت اسمينا، ولذنا بالشفق الأحمر ليغمسنا في سكرتنا حتى الثمالة. أترى فأنا لا أخشى تلك المرأة الشرقية فيَّ، عندما أعشق أعشق بجنون ليس له دواء. وإن خيروني بين البنادق والسيوف، فلن أختار سوى أن ابصم بدمائي اسمك قبلي.. من أين تراه قد جاء عشقي لك؟؟ الأرق المباح.. حكايا العشق...
اشتعل الشارع العربي كما اعتدنا على هتافات رافضة، ومنددة، ولم يكن المشهد جديدا، وإنما مماثلا للتصريح السياسي الرسمي في أيّ قضية تعني الأرض العربية...وهو الأمر الذي لا يعوّل عليه بل لا يعني سوى مزيد من الإذعان وامتصاص للغضب العربي... والقدس باتت قضية كمثيلاتها من القضايا التي شهدتها الساحة...
تعتبر القصة القصيرة فنا قصير النفس، تعتبر اليوغا رياضة تتميز بطول ساعات التامل فيها والخروج عن الواقع... ورغم أن القصة القصيرة واليوغا عالمان لكل منهما طقوسه، والتي يمكننا القول أنها تنصب في إراحة الجسد والروح معاً. ومع تقلبات الحياة أصبحت اليوغا فن التأمل...حيث لم تعد اليوغا حكرا على...
الشخرة التي أطلقها في منتصف الليل مرت في أذنها، ووقعت كدوي رصاصة ارتج لها قلبها لم تستطع بعدها النوم أو إرخاء جفنيها ،وقد أدارت ظهرها لزوجها تارة ثم وجهها تارة أخرى من غير أن يغيّر من شخيره المتواصل، رغم التعب الذي شق طريقه إليها اليوم وتسبب فيه... وجعلها تشعر بهبوط قلبها من مكانه، وارتمائها...

هذا الملف

نصوص
4
آخر تحديث

كتاب الملف

أعلى