مناف كاظم محسن

الاسم: مناف كاظم محسن
-العراق
المحافظة - البصرة
- فازت قصتي القصيرة جدا (سهم حرملة) فيمسابقة القصة القصيرة جدا التي تقيمها مؤسسة ناس للثقافة والتنمية الفكرية في ذيقار–العراق ضمن فعاليات مهرجان حبيبالله العالمي بالمركزالاول.
- فازت قصتي القصيرة (الطريد) في مسابقة عندما ينطق الحرف ونشرت في المجموعة الصادرة من دار لوتس للنشر الحر بعنوان عندما ينطقالحرف.
- فازت قصتي (انتظار) في مسابقة مجموعة الهراديبية الادبية على الفيس بوك بالمركز الاول.
- فازت قصتي (جندي) في مسابقة مجموعةلغة الضادعلى الفيس بوك بالمركزالاول.
- فازت قصتي (اجنحة الملائكة) بالمركز الثاني في مسابقة رجل يسعى الذي اقامها ملتقى السرد الروائي.
- فازت قصتي (من فعل هذا) بالمركز الاول في مسابقة القصة القصيرة / محورالادمان دورة ناصرة السعدون رحمها الله الذي اقامها ملتقى السرد الروائي.
- فازت قصتي (اللحظة الفاصلة) بالمركز الثاني في مسابقة القصة القصيرة العامة التي اقامها ملتقى السرد الروائي.
- فازت قصتي (مصور شمسي) بالمركز الثالث في مسابقة القصة القصيرة / المهن التراثية التي اقامها ملتقى السرد الروائي.
-شاركت في مسابقةالفارس العربي لسنة 2020 بمجموعتيالقصصية (الذي لن يأتي) وقد دخلت للقائمة الطويلة.
- فازت قصتي (تقمص) في مسابقة القصة القصيرة التي اقامتها رابطة بني هلال للثقافة والآداب رقم28فبراير2021.
- فازت قصتي (عودة جندي) في مسابقة القصة القصيرة التي اقامها ملتقى عرين الادب الموسم الاول بتاريخ14/3/2021.
- فازت قصتي (في ساحة السوق) بالمركزالأولفيمسابقة القصة القصيرة الذي أقامها ملتقى السرد الروائي دورة الروائي احمد خلف.
-فازت قصتي (رقم7) بالمركز الثاني في مسابقة القصة القصيرة التي اقامتها رابطة بني هلال للثقافة والآدابلشهرأغسطس2021.
-فازتقصتي(مرآة)بالمركز الأول في مسابقة القصة الذهبيةدورة يونيو 2021باسمالاديب الراحل / عبدالعال الشربيني.
-فازتقصتي(صباح اخر مزيف)بالمركز الثالثفي مسابقة القصة القصيرة
التي اقامتها لغتي الخالدة.
-فازت قصتي (ارض الاحلام) بالمركز الثالث في المسابقة الثامنة للقصة القصيرة الدورة الأولى في ملتقى القمر.

* النشر:-
-نشرت قصتي (اجنحة الملائكة) في المجموعة القصصية رجل يسعى الذي صدرت عندار السرد للطباعة والنشر والتوزيع لمجموعة من الادباء.
- نشرت قصتي (من ينقذني من صداي) في المجموعة القصصية انسنة الاشياء
الذي صدر عن دار السرد للطباعة والنشر والتوزيع لمجموعة من الادباء.
- نشرت قصتي (رقم7) في المجموعة القصصية كلنا مجانين الذي صدرت عن دار السرد للطباعة والنشر لمجموعة من الادباء.
- كما تم نشر قسم كبير من قصصي القصيرة جدا والقصيرة في مجلاتأدبية متفرقة.


1649499772644.png
أعلى