طارق حنفي

الاسم:
طارق حنفي محمود

الصفة
كاتب وأديب مصري

محل الميلاد
القاهرة - مصر

الدراسة:
- حاصل على بكالوريوس الهندسة المدنية من كلية الهندسة، جامعة القاهرة.

- حاصل على شهادة في الإدارة من الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

إضافات:
- عضو عامل، اتحاد كتاب مصر.

- دكتوراه فخرية من مؤسسة الشرق الأوسط للصحافة والإعلام، عدد آخر من التكريمات الفخرية وشهادات التقدير.

العنوان:
القاهرة، مصر.

الصفحة الشخصي على الفيسبوك:

الحساب على الفيسبوك:

من أعمالي:

- روايتين تحت الطبع.
- مجموعة قصصية تحت الطبع.
مجموعة مسرحيات قصيرة تحت الطبع.
- كتاب من جزئين يحوي بعض المقالات والخواطر.

- رواية (ميدان التحرير - دنفر) الصادرة عن ديوان العرب للنشر والتوزيع.

- مجموعة قصصية (كشفنا عنك غطاءك) الصادرة عن مؤسسة النيل والفرات.

- مجموعة قصصية (تحضير روح كورونا)، والتي فازت في مسابقة ديوان العرب، وتم طبعها بمقر الدار.

- رواية (بئر الرحمة).

- رواية (سيد الأسياد).

- تم الاشتراك في كتابين مجمعين للقصص القصيرة، بعد الفوز بمسابقة الملتقى الأدبي، ورابطة الكتاب والمثقفين العرب على الفيسبوك.

من نشاطاتي الأدبية:

- حصلت على بعض الجوائز الأدبية في القصة والخاطرة.

- أجري معي عدد من اللقاءات الصحفية، والتي نشرت بجريدة الشرق الأوسط، وجريدة منبر التحرير، ومجلة فنون وغيرها.

- تم نشر عدد من أعمالي الأدبية بجريدة الجمهورية، وجريدة القاهرة، وجريدة منير التحرير، مجلة الأدب، مجلة النيل والفرات، مجلة فنون، وغيرهم.

- أكتب المقال والخواطر في بعض المواقع والجرائد لإلكترونية والورقية: جريدة صدى الأمة، جريدة صوت الشعب المصري، مؤسسة الشرق الأوسط للصحافة والإعلام، صحيفة نبض العرب، العربي اليوم، صحيفة المثقف وغيرهم.







طارق حنفي.jpg
أعلى