الأدب هو وسيلة غنية للتعبير عن المشاعر والأفكار، يعكس تجارب الإنسان وصراعاته في عالم مليء بالتحديات. مثلما يعد رسالة عن قضايا الوجود الإنساني. وهو ما نراه في المجموعة القصصية "ما بعد جلجامش"، للأديب العراقي علي لفتة سعيد، حيث يقدم رؤيةً عميقة حول قضايا الوجود والهوية والسلطة، من خلال شخصيات...