أحمد جمال مدني

سيرة ذاتية أدبية

أحمد جمال مدني محمد
- تاريخ الميلاد : 1/9/1991
- الجنسية : مصري
- الوظيفة : مخرج ومدقق لغوي في شركة GB times لدبلجة الرسوم المتحركة
البريد الإلكتروني : [email protected]
رقم الهاتف : 01011021700
العنوان : جمهورية مصر العربية _ محافظة أسوان _ مركز إدفو

* المسيرة الإبداعية
- حصل على جائزة الشعر العربي بدولة الكويت 2017 ملتقى الشباب العربي بتحكيم مؤسسة البابطين الدولية .
- شارك في التصفيات النهائية لمسابقة أمير الشعراء في موسمها السابع والثامن بدولة الإمارات العربية المتحدة.
- أصدرت دائرة الثقافة والإعلام بحكومة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة ديوانه الأول " قادمٌ مِنْ أقاصي الحنين " ضمن إصدارات سلسلة إبداعات عربية 2017 .
- حصل على المركز الأول في جائزة الشارقة الثقافية ( إبداع 2) على مستوى جامعات مصر 2014.
- حصل على المركز الثاني في جائزة الشارقة الثقافية (إبداع3) على مستوى جامعات مصر 2015.
- حصل على المركز الثاني في جائزة الشارقة الثقافية (إبداع4) على مستوى جامعات مصر 2016.
- حصل على المركز الأول جائزة (إبداع5) في مجال الشعر الغنائي على مستوى جامعات ومعاهد مصر 2017.
- شارك ومثل مصر في مشروع كلام للشباب التابع للمعهد الثقافي الإيطالي والمفوضية الأوروبية 2013 .
- حصل على لقب أمير شعراء الجامعات المصرية المركز الأول مسابقة أمير شعراء الجامعات المقامة بجامعة الفيوم 2016 .
- حصل على المركز الأول ملتقى إحياء لغتنا الجميلة بجامعة أسيوط على مستوى الجامعات المصرية 2012.
- حصل على المركز الأول في شعر الفصحى في أسبوع مواهب الجامعات المصرية بجامعة المنوفية 2016.
- حصل على المركز الأول في جائزة عبد الستار سليم الأدبية الدورة الأولى في مجال شعر الفصحى 2019
- تُرجمت له بعض النصوص للإيطالية والإنجليزية في كتاب أصدره المعهد الثقافي الإيطالي والمفوضية الأوروبية ضمن مبادرة " كلام للشباب "2013.
- نُشرت له بعض النصوص في الصحف الورقية والمواقع الإلكترونية الدولية والمحلية .

1604668002887.png
أعلى