خيري عبدالعزيز

السِّيرة الذَّاتية
خيري عبدالعزيز عبدالباري أحمد.
- تاريخ الميلاد: 6-1-1975.
- بكالوريوس هندسة (تخصص حاسبات وتحكم آلي) جامعة طنطا 1999.
- مدير مركز صيانة الكمبيوتر بالهيئة العامة للأبنية التعليمية "منطقة جنوب سيناء".
- العنوان: مصر / محافظة كفرالشيخ / دقميرة
- هاتف: 01063888585
- البريد الإلكتروني: [email protected]

* جوائز
- الوصول للقائمة القصيرة بالهيئة العربية للمسرح عن مسرحية "شبيك لبيك" لعام 2012.
- تم التنويه بمجموعة "شجرة العنب" فرع أدب الطفل في مسابقة الشارقة للإبداع العربي 2012.
- جائزة إحسان عبدالقدوس الأدبية عن قصة "مذبحة أشجار البرتقال" لعام 2019.
- المركز الأول في مسابقة ساقية الصاوي للأدب "فرع المسرح" عن مسرحية "شركة التعاسة" لعام 2013.
- المركز الأول في مسابقة ربيع مفتاح فرع أدب الطفل عن مسرحية "شبيك لبيك" لعام 2018.
- المركز الثالث في مسابقة إذاعة البرنامج الثقافي في القصة القصيرة عن قصة "الطريدة" لعام 2019.
- المركز الأول في مسابقة صلاح هلال للقصة القصيرة على مستوى الوطن العربي عن قصة "القرفصاء الأخير" لعام 2012.
- المركز الأول في القصة القصيرة عن إقليم القناة وسيناء عن قصة "صهوة بيغاسوس" والتي نظمتها الهيئة العامة لقصور الثقافة لعام 2020.
- المركز الأول في مسابقة لغتي الخالدة عن قصة "الغد" لعام 2021.
- المركز الثالث في مسابقة "ربيع مفتاح عن قصة "الأرنب يدلي بشهادته" لعام 2014.
- المركز الرابع عربياً في مسابقة مختبر السرديات للقصة القصيرة جداً بمكتبة الإسكندرية عن قصة "بحث" لعام 2013.
- المركز الثامن في مسابقة ساقية الصاوي للقصة القصيرة عن قصة "أيام الحصاد" لعام 2012.
- الفوز في مسابقة "كتاب اليوم" عن دار أخبار اليوم للقصة القصيرة عن قصة "القناص" لعام 2014.
- الفوز في مسابقة "فريق القلم الحر" عن قصة "بائع الأحلام" لعام 2014.
- المركز الثالث في مسابقة "ابداع" التي أقامها حزب الدستور لعام 2015.

* كتب منشورة
- مسرحية "شركة التعاسة" عن الهيئة العامة لقصور الثقافة لعام 2021.
- مجموعة قصصية " شجرة العنب " نشر وتوزيع دار القدس للعلوم ودار نهضة مصر لعام 2014.
- مجموعة قصصية "القرفصاء الأخير" نشر وتوزيع دار غراب للنشر والتوزيع 2014.
- رواية "القصر" عن دار المحرر الأدبي للنشر والتوزيع 2016.
- "صيانة الطابعات الليزر" نشر وتوزيع دار البراء 2012.



1621713780307.png
أعلى