نبيهة عبدو فارح - زهرتي..

سحرتني بعينيها الضاحكتين... حضنتني بنظراتها الباسمة... يا إلهي!! حيرني وجهها المدور المنور... أهو القمر ؟! أم هو ذاك الذي في السماء؟!... أشتكي إليَ منها القمر وتسائل : من هذه التي نورها طغي علي نوري؟ قلت له هذه حبيبتي فانسحب قائلا :إني لا أقدر على منافستها سأهاجر لتقعد مكاني...
حبيبتي ... يا زهرتي ... يا من لون حياتي وكللها بالورد والياسمين... بل من فرشها بالريحان... أشعلت النور في دنيتي... جعلت لها طعما حلوا،معنا قيما ، وهدفا نبيلا وأملا... حبيبتي... أشتاق إليك وأنت بجانبي ... أناملك الرقيقة تدغدغ مشاعري... وتعيد الروح إلى أحاسيسي... ابتسامتك تغذي حنيني وتداعب أحلامي ... طيفك براقص خيالي... برائتك تكبلني بسلاسل الشوق وتشدني إليك... رائحتك تذكرني بنسائم الربيع الهادئ... لا لا بل بنسائم البحر وعلل الجبال... لا بل برائحة المسك الزكية والعنبر والعود الشرقي وعطر باريس... لا لا بل تذكرني بجميعهم معا ولا تسألوني كيف؟.
حبيبتي... صوتك أعذب من تغاريد البلبل... بل هو أحلى من أي ألحان وأنغام عزفت... سماعي إليه يهدئ من روعي و يريح أعصابي... دمعتك تعصر فؤادي وتفقدني صوابي... قبلاتي لك تنعشني... هيئة نومك تحمل إليَ بشري بأن الغد الأفضل آتي... أتأملك وأنت نائمة وكأنك لوحة نادرة رسمت بريش فنان... وأتأمل حركاتك وأنت ( صاحية) مستيقظة ... ففي كلتا الحالتين أنت محور تركيزي واهتمامي .
حبيبتي ... بشرتك ناعمة الملمس كالحريرِ... وخدك الوردي يشبه الرمانِ... أنت بلسم جراحي ودواءه ... حبيبتي أريدك مثالا للخلق السامي والأدب... أريدك قدوة للحشمة والعلمِ... ويا ربي لا تحرم كل ذي كبد رطب خلفة (ولدا)كما تقول صديقتي... أعزائي لاتستغربوا من كلامي فهذه بعض من مشاعر أم تسردها لابنتها ذات خمسة أشهرِ.


نبيهة عبدو فارح

25/07/2013
أعلى