أ. د. عادل الأسطة - "اهل القرايا” من الاكثر نشاطا للتشاور فيما بينهم ..ونشر افضل المنشورات وحفظها.. ...

وليكون هذا الموقع مركزا للنشاطات والرحلات والتعريف بالوطن .. وتحويل ”قرية ام القرايا“ من قرية افتراضية على الفيس بوك الى قرية واقعية على ارض الواقع : لها طواقمها على مختلف الصعد ومجلسها المحلي ومؤتمراتها وفريق متطوعيها وسوقها التجاري لتسويق منتجاتها الزراعية ومنتوج جمعياتها التعاونية والنسوية بطريقة تجعل المواطن هو الذي يسوق دون وسيط..ويحصل على الحد الاعلى من الاستفادة والمردود المالي من منتوجه..مما يساعد على الصمود والحفاظ على الارض واستصلاحها وزراعتها..
في اطار ترتيب الامور الادارية في (قرية ام القرايا)
لتحقيق الاهداف التي انشئت من اجلها وهي : بناء قرية افتراضية وتحويلها الى واقع بكل التفاصيل ..وللوصول الى الهدف نضع اليوم بين ايديكم باسم ادارة القرية سياستنا في النشر والتعليقات ونستقبل اي اقتراحات منكم :
سياسات النشر والتعليقات :
نعتز بكم ونرحب بكل تعليقاتكم ومساهماتكم في (قرية ام القرايا) ضمن السياسات التالية:
اولا: نؤكد اعتزازنا بأعضاء مجموعتنا " قرية ام القرايا" وايماننا الراسخ بحق ابداء الرأي وحرية التعبير في اطار الاهداف المعلنة لقريتنا (قرية ام القرايا) ..والتي تتعلق بالتراث والوطن والارض وحياة اهل القرايا وعاداتهم واعرافهم وسلوكهم الايجابي والحسن ..
ثانيا : ونؤكد في ذات الوقت التزامنا الاخلاقي بتوفير بيئة مناسبة للحوار البناء على هذه الصفحة ، ولهذا فهي تتوقع من جميع الاعضاء الناشرين والمعلقين عدم الخروج عن سياق الاهداف التي من اجلها انشئت هذه الصفحة ..
ثالثا : ستقوم ادارة (قرية ام القرايا) بحذف اي منشور خارج الاهداف التي انشئت من اجلها هذه الصفحة ايا كانت اهمية هذا المنشور وايا كانت نوعيته ومجاله وميدانه : سياسي(فصائلي) أو ديني او في اي مجال اخر ..
رابعا : لا نقبل اي منشور منسوخ (قص ولصق)..
خامسا : هذا الموقع ليس للدردشات والمجاملات واي تعازي او تهاني ..لذا لا بد من مراجعة الادارة في نشرها هكذا منشورات..وان يتعلق تحديدا بعضو بالصفحة (أطال الله في اعماركم) او بالدرجة الاولى له فقط ..
سادسا :ونتامل الابتعاد عن نشر التحايا الصباحية والمسائية واعياد الميلاد وما شابه لانه يصبح من الصعب تتبع المنشورات..
سابعا : عدم استعمال هذا الموقع للدعاية لاي صفحة اخرى او محل تجاري او شخصية عامة واي منشور او تعليق يُشتم منه دعاية او اعلان
ثامنا : نرجو من الاعضاء الكرام عدم تضمين منشوراتهم وتعليقاتهم بـ :
١- شتائم او تعابير خارجة عن اللياقة والاداب العامة لاي كان :شخصا او جهة اعتبارية او مؤسسية داخلية او خارجية ..
٢- أية اراء تتسم بروح الطائفية والمذهبية والعنصرية ..
٣- او اي مس بالذات الالهية او المعتقدات الدينية ...
٤- او أي تحريض او تهديد او استفزاز لشخص او لجهة معينة...
٥- او اي ترويج لروابط خارجية او جهات او هيئات او اشخاص بعينهم...
٦-او اي تعرض لاحد الاعضاء المشاركين بشخصه ..
وسيعمل اداريو (قرية ام القرايا) ما امكنهم على ازالة كل تعليق يتضمن ايا من من هذه المحظورات، ..
و نؤكد ان المنشورات والتعليقات المنشورة تمثل اراء اصحابها فقط ،ولا تمثل باي حال من الاحوال راي موقع ( قرية ام القرايا ) او باقي اعضاء هذه المجموعة..وسنعمل باستمرار على تطوير سياسات النشر هذه..
التوفيق من الله للجميع

تعليقات

لا توجد تعليقات.
أعلى