سمية محنش

لَقَدْ غَـاضَ الخِـوَانُ عَلى جِيَـاعٍ وفَاضَ لِغَيْرِهِــمْ .. عِنَبٌ وتُـــــــوتُ وعَبَّ الأَرْضَ أَكــوَاخاً أُنَــــاسٌ وتَسْكُــنُ فِي القُصُــورِ.. العَنْكَبُــوتُ وجَنْــدَلَ ذُو العِمَــادِ بِلا عِمَـــادٍ مِـنَ الأَوْهَـامِ مُلْكــــــاً لَا يَـفُــــوتُ وخَــالَ المُصْطَلِي...
يقُولُ المُشرَّدُ فِيكِ: " كَطَيْفٍ عَلى وِحْشَتِي تَعْبُرِينْ" كسرْبِ غَزَالٍ وقَدْ طارَ مِنْ بَرِّ شَوْقٍ سَحِيقٍ.. إلى كَوكَبٍ شاسِعٍ للحنِينْ كقطعانِ بَـبَّـاغَـوَاتٍ .. يُردٌِدْنَ إسْمَكِ فَوْقَ جُذُوعِهْ ويَرْسُمْنَ صَوْتَكِ فيها.. عَفَاريتَ تمنَحُهُ للأنِينْ.. كَحَشْدٍ مِنَ المَاءِ...
مِنْ أَيْنَ يَأْتِي كُلُّ هَذَا الشَّوْقِ لَكْ = يَا مَنْ تُسَافِرُ في دَمِي سَيْرَ الفَلَكْ تَسْتَلُّ رُوحِي في الغِيَابِ بِهَمْسَةِ = ثملا كَأَحْلَامٍ تُعَانِقُنِي مَعَك و تُفِيضُ مِنْ شُمِّ المَشَاعِرِ سَكْرَةً = تَنْسَابُ لَثْمًا مُثْقَلَ الأنْفَاسِ لَكْ فتحبُّني و تخيطُ لي وهْمًا يُشَرْ =...
لكأنَّ شيئاً لمْ يَكُنْ لكأنَّنَا لَمْ نَلْتَقِ لَكَأنَّنَا لم نفْتَرِقْ و كَأنَّ ذاكَ العُمْرَ مَحْضُ خُرَافَةٍ بالكَادِ تُذْكَرُ في طَوَاسِينِ الزَّمَنْ لا الحُزْن يمْلَؤُنِي و لا فَرَحٌ يُفَرِّغُ حَالَةَ العَدَمِ التِي تَنْتَابُنِي لَكَأَنَّنِي لَمْ أَحْتَرِقْ لَكَأَنَّنِي لَمْ أَخْتَنِقْ...

هذا الملف

نصوص
4
آخر تحديث

كتاب الملف

أعلى