حسام عربي فراج

مِن شُبّاك روعتها كانت تُطل ذات اختفاء... القمر المُدَوَر في أُبّْهَت وجهها كانت على مَقاس قصيدتي فاستدارت واستنارت كل حروفي الجالسة في أول صفوف الوَجد على قَدِ بهجتها كُنت. كانت على مَقاس وجدي الطّاعن في عشقها لم أزل غارق ٌ في شغف طلّتها... كلما دقت .... على عود رقتها أغنية من بنفسج صوتها.. ...
البنت التي أحبها سمراء النيل يجري في انحناءات جسدها الثائر الفائر المهتز المحتد الممتد من أول إشراقة فجر فرعوني حتي آخر حرف عربي في ليل عيوني ترقص علي نغمة عود تركي البنت التي أحبها تسكن في رنة أزميل في حجر يخلق وردة يسقيها من روحي يكسوها بالأخضر الحاني يضخ في شراينها الأحمر القاني فتخرج من بين...
لا تعبري الشارع وحدك فإني أخاف عليك من عيون السيارات..... وألسنة الطريق وأن تغمز لك أعمدة الإناره وتصرخ فيك إشارات المرور ويخيفك الليل المتسلل من ثقوب جلباب الشمس البرتقالي...... لا تقفي علي ناصية الحلم وحيدة فإني أخاف عليك إنحناء الوسادة وأظافر الشراشف...... وصمت الجدارن وغدر جنود العتمة ...
عِنْدَمَا كَشَفَتْ عَنْ سَ اقَيّْهَا تَبَلَلَ قَلْبيِ وَإِنْسَكَبَتْ كُلَّ قَوَارِير ْالعِشْقْ عَلىَ رُخَامَ صَوْتِها الْذِي إِشْتَبَكَ مَعَ رُوحِي فِي طُقُسٍ صُوفِيهَ عِنْدَمَا قَالَ شَيْخِي إِنّ الْعُيُونْ نَافِذَةُ الأَرْوَاحْ أْخْرَجَتْ سَاقَيّْهَا مِنْ عُيُونيِ وِجَفَفَتْ قَلْبيِ مِنْ...
1 الذي تحبه امرأة كحبيبتي ترضى عنه القصائد.. وتقبله العصافير تسافر الدهشة ما بين قلبه والمجاز يمتطي النور صهوة حرفه .. يُلقي في قلب التلاشي كلّ خوفه.. يتمدد في منتصف المجد ويلثم خد الاشتهاء.. يركب أجنحة السحاب يسافر للمستحيل .2. الذي تحبه امرأة كحبيبتي.... تخضوضر الأشجار في خريف...
يأخذني الحزن الي عالم الصمت اللامتنهى..... يزمجر السجان في وجه قلبي... المغشي عليه من قلة البوح... تفر نبضة منه على حين غفلة من القضبان... فتخترق العتمة.... تسافر في مراكب الحنين.. تمسك بحلق باب قلبك الاصم الاعمى... يركلها نبضك المغتر... تنكشفت سوءة قصيدك. 2 انه ما برح يخصف عليه من...
يارب... انا اريد قصيدة علويه... احرفها من نور... وكلماتها نبيه.... تمشي على الماء وتطير في السماء وتجلب الاسرى... انا لا اريد قصيدة مجوفه اريد قصيدة متصوفه... تُخرج يدها ببضاء من غير سوء.... القيها فاذا هي بلاغةً تسعى تلقف ما يقولون... قصيدة مريميه... حبلى بوجع لم نجعل له من قبل سميا .... تنفث...
مفتتح... يا شقيقة الروح.... ومنية النفس..... وحلم الصبا.... يا حبة القلب.... ويا وجعي المجتبى.... (يا كل كلي وجل جلي) ويا عشقي المصطفى..... يا كحلاً على رموش الحسن ما غفى.... كفكفي البعد أما كفى...؟؟ متن......... يقف الوله في منتصف الوجد.... يبذر الشوق... يشعل المهجا.... يطعن الامل في...
أنا الذئب الذي... ما قتل يوسف ولا قتلت يوسف الذئاب.... تطردونني أنا.... وترصعون بيوتكم بالكلاب...؟!! ولست أنا الجبّ الذي أغرقه.... أنا جبٌّ لم يَدلفهُ الماره..... منذ نعومة أظافر الماء.... ولم يُلقي فيه السيارة دلواً مذ ألف إشراقه..... ولم أكن أبدًا الثلعب..، الذي يسرق دجاج القريه.... فلماذا إلى...

هذا الملف

نصوص
9
آخر تحديث

كتاب الملف

أعلى