عمار كامل داخل

شاعر عراقي من مواليد مدينة الناصرية نشر له عدد من النصوص الشعرية والمقالات في عدة صحف ومجلات ورقية والكترونية عراقية وعربية كالزمان والصباح وطريق الشعب والبينة والنبع والهدى والحقيقة والضفاف والقلم الحر والى الامام و صدى الفصول وصحيفة كواليس وغيرها .
كتب عنه الكثير من النقاد العراقيين والعرب كالدكتور فهد محسن فرحان والاستاذ داود سلمان الشويلي والدكتورةالناقدة السورية عبير يحيى والاستاذ صالح هشام من المغرب والاستاذ عبد الرزاق الغالبي والدكتور صالح الطائي والاستاذ محمد يونس محمد والاستاذ صباح محسن كاظم والاستاذ وجدان عبد العزيز والاستاذ حسن البصام والاستاذ علي بن عربي من تونس والاستاذ اياد خضير والدكتور خالد بو زيان من المغرب والدكتور غسان عزيز وغيرهم .
صدرت له ثلاث مجاميع شعرية عن دار امل الجديدة في سوريا تحت عنوان(قاتل معلن ) في 2017 قدم لها الاستاذ الدكتور مصطفى لطيف عارف والثانية عن دار القلم الحر في مصر تحت عنوان ( تراتيل بلون التوبة ) عام 2018 قدم لها الاستاذ الناقد عبد الرزاق الغالبي والثالثة بعنوان اردية الرصاص عن دار المتن قدم لها الدكتور غسان عزيز . وله مجموعة رابعة قيد الطبع بعنوان اجوبة مراة .
عمار كامل داخل
العراق / الناصرية




عمار كامل داخل.jpg
أعلى