عمرو صلاح الغندقلى

في رحابة هذا الكون أحياناً كثيرة أشعر بضيق ، كلما مر علىّ عبير ذكراه ، أشعر بسياج تحيطني أينما ذهبت تحول بيني وبينها، كانت نوارا قبل أن تتزوج حلم لم يزل حتي الآن لم يتحقق، كلما تذكرت كيف أضعتها من بين يدي، حين سنحت لي فرصة الزواج منها، لكن للأسف لم يحدث، بسبب تلك الظروف التي حالت بيني وبين نصف...
أنسلخ من تحت الغطاء ، أدلف الي الحمام ، أرتدي ملابسي أغلق المذياع ، أغلق باب شقتي ، أهبط علي الدرج ، أدلف الي مقهى عزيز ، أطلب قهوتى ، أشربها علي مهل بترقب لحظة الإفاقة ، أحاسب النادل ، أركب أتوبيس ، أتوجه إلى ماسبيرو ، الساعة الان قريبة من الثامنة ونصف ، أمر من البوابات ، أصعد بالمصعد أتلقى...
استيقظ كعادته في الآونة الأخيرة بوجه شاحب وعين منتفخة من أثر الأرق والنوم المتقطع، لا يكاد يكمل أربع ساعات متقطعة . دفع الغطاء وذهب إلي المرحاض يتوضأ، ثم عاد فصلى وذهب إلى المطبخ ليعد الفطور، وكان يرفع شعار (الجودة بالموجودة ). جبن وأعواد جرجير وما تبقى من خبز الأمس ، تناول الإفطار والظهر أوشك...
اخبار أهرام جمهورية ، علي صوت زينهم بائع الجرائد صاحب الصوت الجهورى الموقظ لمن في القبور ، يستيقظ ياسر السمالوطي ، بعد أن سحب صوت زينهم اخر حلم من أحلامه التي اعتاد أن يراها من ايام خوالي ، ينسل من تحت غطائه يبحث عن صوته العالق بآخر حلم رأه منذ بضع ثواني فيخرج متحشرج : زينهم الأهرام وحين يعود...

هذا الملف

نصوص
4
آخر تحديث

كتاب الملف

أعلى