لطيفة معاد الله - فن الكتابة

الكتابة فن جميل يسمو بصاحبه إلى عالم رائع تزينه الحروف والكلمات التي يتفنن القلم في زخرفتها ليمنحنا أجمل الأشعار والنصوص المصاغة في قالب جميل، وأسلوب معبر يصل إلى قلب القارئ، فيجذبه إليه تلقائيًا دون استئذان.

فالكاتب المتميز هو الذي يملك القدرة على تنويع كتاباته، وانتقاء الكلمات المناسبة لتؤدي دورها بإتقان وتعبر عما أراده صاحبها حتى لا يشعر القارئ بالملل والنفور، وهذا ما لمسته في هذا القلم الجميل الذي أسر القلوب بعذوبته، وصفائه، وبراعته في إيصال الفكرة ورسم الصور المعبرة تارة عن الطبيعة، وتارة أخرى عن حالة إنسانية تجسد ما يختلج في قلب الإنسان من مشاعر متضاربة.

قلم متمكن استطاع أن يدخل البسمة على قلوب الأطفال بحروفه المعبرة التي زاوجت بين القصة والمسرح والأناشيد الطفولية الهادفة، ومقالاته التي حرر من خلالها تجربته الذاتية في ميدان التدريس والواقع المعاش، فضلا عن تميزه في كتابة الشعر الغنائي.

مهما خط القلم وعبر فلن تفيه الكلمات حقه لقاء ما يقدمه من خدمات للآخرين.

دمت مبدعًا متألقًا تسبح بحروفك وتتلاعب بها بكل براعة وإتقان، وتنثر دررك القيمة بلغة عربية فصيحة ليصل جمال رونقها لأفئدة قرائك، تغوص في أعماق النصوص؛ لتستخرج ما بداخلها من روائع تترك صدى طيبًا ووقعًا جميلا في النفوس.

كلمات بسيطة خطها قلمي في حق الكاتب المبدع أيمن دراوشة صاحب القلم المتميز والحروف المعبرة التي تعكس جمالا جمع بين روعة الإحساس ورونق الكلمة.

تعليقات

لا توجد تعليقات.
أعلى