مصطفى وهبي التل (عرار)

ليت الوقوف بوادي السير إِجباري = وليت جارك يا وادي الشتا جاري لعلني من رؤى وجدي القديم به = أرتاد مساً لجنيات أشعاري وعلني قبل أَن تبيض مسربتي = ويقتضي عرف جدواهن إنكاري وتنتفي نبرات الوجد من نغمي = وتجتوي نغمات الشوق قيثاري من الصبابات أَقضي بعض ما برحت = به تشبث رغم الشيب أَظفاري فألمس الشوق...
يقولون تب عنها . لسوف أتوب = وسوف إذا ربي أراد أنيب فأنكر ندماني ، وأهجر حانتي ، = وللرشد بعد الغيّ سوف أثوب وسوف أغضّ الطرف إن عرضت له = محاسنها رعبوبة ولعوب وسوف الألى قالوا: " عرار" قد ارعوى = ومن يرعوي بعد الضّلال لبيب يقولون: طب نفسا بما قد فعلته = فما يستوي مستهتر وأريب ***...
أهكذا حتى ولا مرحبا !! = لله أشكو قلبك القلبا أهكذا حتى ولا نظرة !! = ألمح فيها ومض شوق خبا أهكذا حتى ولا لفتة !! = أنسم منها عرفك الطيبا ناشدتك الله وأيامنا = ونشوة الحب بوادي الصبا وغصة الذكرى وآلامها = وحرمة الماضي وما غيبا لا تسأليني اي سر لقد = احال عمري خاطرا مرعبا عمان ضاقت بي...
يقولون تب عنها . لسوف أتوب = وسوف إذا ربي أراد أنيب فأنكر ندماني ، وأهجر حانتي = وللرشد بعد الغيّ سوف أثوب وسوف أغضّ الطرف إن عرضت له = محاسنها رعبوبة ولعوب وسوف الألى قالوا: ' عرار' قد ارعوى = ومن يرعوي بعد الضّلال لبيب يقولون: طب نفسا بما قد فعلته = فما يستوي مستهتر وأريب أناشدكم...

هذا الملف

نصوص
4
آخر تحديث
أعلى