قائمة الملفات

  • ملف
  • مثبت
غياث المرزوق Ghiath El Marzouk من مواليد دير الزور (سوريا)، مقيم في دبلن (إيرلندا) ولندن (إنكلترا) دكتوراه في اللسانيات التطبيقية من جامعة مدينة...
ملف
التحديث
نصوص
124
  • ملف
الكاتب في سطور • حاتم عبد الهادي محمد السيد / مصر. - مواليد : جمهورية مصر العربية - محافظة شمال سيناء – العريش . - تاريخ الميلاد : 14 - 8 -...
ملف
التحديث
نصوص
69
  • ملف
محمد عباس - محمد عباس محمد عرابي (مصر ) - حاصل على دراسات عليا في اللغة العربية - مهتم بالشؤون الأدبية واللغوية - له عدة كتابات في اللغة العربية...
ملف
التحديث
نصوص
1,156
  • ملف
فاطمة مندي - مؤسسة الجبالي؛ جريدة الأضواء العالمية ؛ مجلة أضواء مصر؛صحيفة أضواء الجبال .‎ - كاتبه وأديبه‎ à ‎الصحافة‎ - ‎مديرة القصة ومديرة...
ملف
التحديث
نصوص
39
  • ملف
إبراهيم الديب إبراهيم محمد احمد الديب من محافظة دمياط/مصر.
ملف
التحديث
نصوص
25
  • ملف
الإسم : فاطمة البسريني المهنة : محامية بهيئة المحامين بمدينة مكناس ـ المغرب. من مواليد الدار الحمراء بتاريخ 1958 ــ حاصلة على ليسانس في الحقوق ـ...
ملف
التحديث
نصوص
38
  • ملف
السيرة الذاتية سمير لوبه سعيد هنداوي الشهرة : سمير لوبه - الإسكندرية 1970 - ليسانس آداب - جامعة الإسكندرية 1992 - كبير معلمين - إدارة...
ملف
التحديث
نصوص
13
  • ملف
السيرة الأدبية للقاص: كرم الصباغ - قاص مصري من مواليد محافظة البحيرة ٤/٩/١٩٧٦ - حاصل على ليسانس آداب و تربية قسم اللغة العربية كلية التربية...
ملف
التحديث
نصوص
75
  • ملف
سري محمد عرفات القدوة - اعلامي فلسطيني - رئيس تحرير جريدة الصباح الفلسطينية منذ عام 1995 - سفير الاعلام العربي في فلسطين - سفير النوايا الحسنة في...
ملف
التحديث
نصوص
997
مصطفى نصر - أديب وروائي مصري من مواليد مدينة الإسكندرية. - عضو اتحاد كتاب مصر. وعضو نادي القصة بالقاهرة. وعضو هيئة الفنون والآداب والعلوم...
صفاء ذياب شاعر و كاتب و مصور فوتوغرافي . العراق / ذي قار 1975. • يدرس حالياً الدكتوراه في الأدب العربي بجامعة البصرة. • ماجستير أدب عربي، كلية...
" عندما تقرر أن تبدأ الرحلة سيظهر الطريق" جلال الدين الرومي تغرب عن الأوطان في طلب العلى وسافر ففي الأسفار خمس فوائد تفريج هم واكتساب معيـــشة...
  • ملف
السيرة الذاتية - ياسمين صلاح عبد الرحيم حسين - جمهورية مصر العربية – أسيوط – 1992 م * المؤهلات العلمية: - بكالوريوس الطب والجراحة 201٧م -...
ملف
التحديث
نصوص
4
  • ملف
فوز عبد الحمزة عباس .. - من بغداد .. العراق .. - بلد الإقامة .. صوفيا .. بلغاريا .. - التحصيل الدراسي : بكلوريوس أخراج مسرحي / كلية الفنون...
ملف
التحديث
نصوص
151
(مريض وقت ترحالي وأحلامي تتجول طافيةً في الحقول الذابلة.) ماتسوو باشو
  • ملف
الكاتب في سطور • الأديب أحمد عبدالله إسماعيل . • مواليد قرية كفر مجاهد، مركز كوم حمادة، محافظة البحيرة في ٢١ يناير ١٩٨٢. • حاصل على درجة الليسانس...
ملف
التحديث
نصوص
106
  • ملف
بهجت العبيدي - كاتب ومفكر مصري مقيم بالنمسا - له العديد من المقالات تتخطى المائتي مقال في صحيفة صدى البلد المصرية في باب خاص به - كما أن...
ملف
التحديث
نصوص
25
  • ملف
لودي شمس الدين شاعرة جنوبية لبنانية كان يقول د. محمد علي شمس الدين"إله الشعر" بأن:الشعر هو جرح من أقدم جروح الغيب وأنا أقول بأن د.محمد علي شمس...
ملف
التحديث
نصوص
84
  • ملف
الميلاد والنشأة: الشاعر جبريل آدم جبريل من مواليد مدينة أبشة عاصمة الثقافة الإسلامية بتشاد، ولد يوم الأربعاء / 17 / ذو القعدة / 1417هـ، الموافق...
أعلى