رنيم أبو خضير

تاريخي ليس مُشرّفا كأمرأة كتبت بالسّكين حكايات ملطخة بدماء البكارة تاريخي ليس أبيض ابدا ولا أحمر اللون لم أجامع بحبّ أي رجل لكن اليوم يمسسني دنس النجاسة لم أشارك حرب الحب في السرير مع أي شخص لكنني مارست كتابة مدوّنة في أدراج التاريخ بشراسة امرأة ملتهبة لم أرَ بعد هذا.. الدماء لكنني فقدت قدرتي...
أقرأ المستقبل بمهارة فائقة الح، والرقص، التعلق، اللعاب، الأشواق، الحيوانات المنوية الميته، والأحضان، والآلام الناضجة في رسائل البريد المنسي الأرق الطويل الهجران والصمت سيتبارز الحزن مع الحب الذي بينكم بسيوف من نار ويتصارع الموت من مشاعر زائفة تسكن سرير الحب الذي أردت أن يكون أزلي ستعرفين بعدها...
1. أنا امرأة بدائية كل ما لدي مرآة ومشط وأفخاذٌ تخبأ بينها فرجي وسريرٌ يحمل جسدي العاري وسروال أحمر.. … 2. متعبة يصفعني برد الشتاء وتحرقني نار الصيف عارية فوق سرير الوحدة … 3ّ. مثل منديل البكارة الأبيض الذي يزينه الدم في حداد الطفولة .. أنفجر .. 4. مثل انكسار الزجاج في غرفة الوحدة الموحشة أنت...
في طفولتي كان الذئب صاحب أبي والحوت المرسل من الرب الذي أنقذه من الغرق ذات مرة العبرة قبل النوم كانت حصنًا ووجبة رابعة يومية لا بد منها يلقمها أبي لنا في قصة طريفة بكل حب عن الأفعى مثلا التي سكنت خزانة المنزل أربعين عامًا ولم تسمم أحدًا وعن قدم الفرح التي أكلها فك الموت الشرس وهي في طريقها...
انا ر. ن. أ لا أعرفني بعد أن تغيب الشمس أشهد دهر الليالي الطويلة وأرقص كجيب فارغ بلا ندم أحب النزوات ولا يهواني الندم ونيسة ملحم بركات صباحا وأجالس فيروز بعد أن يهرب منها الجميع ليلا إلى أم كلثوم اتمنى أن أشجب العالم كما فعل بليغ حمدي أجامع الوحدة على العلن أحب الفضيحة وأبي المكافح في وطن ملعون...
أُراقِب الراقدات في الْمَقَابر بين نعش اللَذَّة وجثث الذئاب المهَترِئة حلماتهن من أطفال لا تشبع من رُجُولَة شرسَة غابَت مع الرِّيح …. السَاهِرَات تحت ضَوْء العُتُم المَرِير الحُب الذي لا يعرف طَريق الوصول إِلَيْهِن الإحتِواء الذي لا يعرف كيف يُنْصَب فَخّاخه على مُلاَءات جَأَفت كخريق مرير …...
إنه الليل الشيخ المرسل من الله يعربد على أبناء الأرض بالحزن يلبس قميصا اسود ولديه أنف طويل لا يعرف التعب يدخل حياة الجميع عنوة/ في الليل يكسو الفراش الحزين بالماء ويملء الاحضان بالجفاء انا كبرت يا أبي وصرت اعرف كيف الباءه تأتي بنا بلا سبب وان الجماع يفرق ثلاثة ويبدأ برجل وامرأة وشهوة وان الشهوة...
في الباص شيطان الشعر يركض مفترسا الأذهان أمي جل ما تخشاه الآن أن أفضح أسرارنا بقصيدة وأبي نزار أبن مريم ترعبه فكرة الأيام أن يغدره العمر خرج فجرا كما اعتاد أن يفعل من أربعين عام يمارس العمل بحزن يلبس قلب الأسد هذا ما أهداه اياه الوطن وضغط وقلب طيب تسكنه جلطات مداواة بالشبكيات واحزان يخشى أن لا...
لست مغرمة على أي حال بالتفكير بالمشاهير لا أحاول أن أحلم (ببراد بيت) في حضن ملتهب ولا أن أضاجع المتنبي وأحزن على قصائده المرثية وثقت أحزاني بالرقص وهربت من المصائب بالشعر ومن الأمومة بالوحدة وصعدت أدراج الخيبة بظهر منتصب ضائعة في فخ البطالة والفقر وكتبت عن شاعر لا يستحق أن أذكر أسمه رفضت طلب...
في الباص شيطان الشعر يركض مفترسا أذهاننا أمي جل ما تخشاه الآن أن أفضح أسرارنا بقصيدة وأبي نزار أبن مريم ترعبه فكرة الأيام أن يغدره العمر خرج فجرا كما اعتاد أن يفعل من أربعين عام يمارس العمل بحزن يلبس قلب الأسد هذا ما أهداه اياه الوطن وضغط وقلب طيب تسكنه جلطات مداواة بالشبكيات واحزان يخشى أن لا...
تعيش مع قطك حياة شبه عادية تضحك تنام طويلا تسهر مرات يشربك الأرق هذا ما كنت احلم به وتشمئز من الطعام الغير متوفر في منزلك الخالي من العائلة وتصحو وحيدا بلا اتصالاتي المطولة خرجت مع رفاقك ؟ السهرة جميلة ؟ تعيش مع قطك حياة سعيدة ؟ وتسهر مرارا متصل على اللعين الفيسبوك دون ان ترسل لي ولو رسالة فارغة...
يعاملني أبي وكأني وردة اليوم سَقَى نبتته بجملة: '' وجهك ولا ضو القمر''! كأس العصير يا أمي لم / لن يَقَظ تعبي ولن يمَسّ الهلاك بشعره طلتك نحو سرير شقائي آتيه ببسمة وكأس برتقال لا أحبُ/ هُزم هرمي! نختلف على كل شيء بكل شيء ونتفق على الهجران رائع.. تصورنا أن الحياة أم ثم ظهرت من خلف الباب الحقيقة...
اقرأ المستقبل بمهارة فائقة الحب، والرقص، التعلق، اللعاب، الأشواق، الحيوانات المنوية الميتة، والأحضان، والآلام الناضجة في رسائل البريد المنسي الأرق الطويل الهجران والصمت سيتبارز الحزن مع الحب الذي بينكم بسيوف من نار ويتصارع الموت من مشاعر زائفة تسكن سرير الحب الذي أردت أن يكون أزلي ستعرفين بعدها...
هن لباس لك وانا ارتجف بردا, اليوم بكيت على مشهد انهزم فيه الظالم في الفيلم وصحوت صحوت بعد سبات مرض طويل يآكل من جسدي اثار عضاته ترقع قلبي رحمي يتدفق حزنه نزفا انه يبكِ دما لان انوثتي النائمة في سبات الوحدة لم يمسسها احد سوى كلاب الحزن التي تلاحق عطب كوني امرأة لا يسكن احدهم نيران حبي الآن تمطر...
انا رنيم يا الله خلقتني من طين الحزن من ماء الألم من ظهر الآه من لحظة غير مخطط لها من نطفة عابرة دون انتقاء أنت الذي اخترتني انا اختيارك الصائب ربما انا رنيم يا الله عبدة تعيش الانكسار كما يعيش مخلوقاتك ايامهم أنا سرطان الرئة في قلب العالم يكح في وجه الحرب فأصير رصاصة اطلقني يا الله في قلبه خرق...

هذا الملف

نصوص
20
آخر تحديث
أعلى