رينا غبريال

لا أعلم إن كنت قد قصصت علي أطفالك قصص أشباح من قبل أم لا ، فبعض الأمهات لا يفعلون ، و لكن والدتي المنحدرة من أصول ألمانية كانت ذا شخصية قوية فيما يتعلق بالأشباح ، و قد عَّلمت كل أطفالها قبلاً أن يكونوا شجعانًا سواء عمليًا أو عقليًا ، و علي الرغم من أننا مولعين بسماع قصص الأشباح ، خاصة إذا...
كانت أشبه بزنابق الماء وأروع مما يمكن للعقل أن يتخيله، فلم يُصِبْ قلم ولا فرشاة في نسخ صورتها، لما لها من جمال نقي و مثالي قد حباها به الله. جسد عذراوي لؤلؤي و كأنه مكون من بتلات زهرة الشاي و انعكاسات لؤلؤة شرقية؛ شعرها ذيل حصان ينسدل كأنه أشعة شمسية ساقطة على ظهرها و خصلات ذهبية خفيفة تتطاير...
فى الحادية عشر من عمره، أثناء تشاجر خوان بنيا مع بعض المشاكسين، استقرت حصاة على سنته، كانت الدماء تسيل غاسلة قذارة وجهه، فقد انكسرت السِنة متخذة شكل المنشار. منذ ذلك اليوم بدأ عصر خوان بنيا الذهبي. كان يلمس سِنته المكسورة بطرف لسانه دون توقف و هو بلا حراك، كان يجول بناظريه دون أن يفكر في أي...
ذات يوم ، عرض الإمبراطور أماريو قصره للشاعر ، فساروا فى موكب طويل، تاركين خلفهم الشرفات الأولى الغربية التى كانت كدرجات مدرج بالكاد ترى نهايته، و كانت تميل تجاه فردوس أو جنة مرآتها من المعدن و أسيجتها المتشابكة من شجر العرعر كانت تمثل متاهة. حيث تاهوا بسرور فيها، و فى البداية كانوا كما لو كانوا...

هذا الملف

نصوص
4
آخر تحديث

كتاب الملف

أعلى