عبده مرقص عبدالملاك سلامة

  • مثبت
جلسا يحتسيان شاى العصارى الذى غالباً ما يتناولانه الساعة السابعة بعد أن يكون هو تناول عدة أكواب من الشاى الأسود الثقيل و دخن أكثر من سيجارة مع كل كوب , و لكن هذا الشاى المشترك له مذاق خاص و متعة لا توصف بالرغم إنه من الممكن أن تثار موضوعات لاذعة يشوبها نوعاً من الفكاهة ,و الدعابة التى تصل الى...
بينما كنت فى طريقى لأعبر مزلقان السكة الحديد ، شاهدت عربة كارو من ذات العجلتين عليها كم كبير من الاجولة ، و الحمار الهزيل يحاول بكل جهده ان لا يتوقف عن المسير ، اتقاء للسعات الكرباج التى تنهال علي جسمه لو توقف لثانية لكي يلتقط انفاسه ، و لما كان الطريق الى المزلقان يتطلب صعود المنحدر وهذا يضيف...
كان لى صديق أعتز به تعرفت عليه منذ الحداثة و عشنا معاً وواجهنا الحياة بكل ما فيها و تذوقنا مرها و حلوها . و قد كنت أعتمد عليه فيما لا أقدر عليه أنا و لا باقى أعزائى و للحقيقة لم يتوان أيداً ... و لا أنسى إننا ( مصينا قصباً و نحتنا دوماً و اًكلنا بندقاً و فسدقاً معاً و أحتسينا الشاى و الآيس كريم...
شعاع الشمس فى شعرك أعشقه واليم فى عينيك أسكبه والورد فى خديك أتوسده والعطر فى أنفاسك أستنشقه وخصرك الريان غصن البان اتسلقه متيم غارق فى هواك قسما بمن أوجده أنا –ربيب البحار لا أدرى كيف هواك اغرقه فمالى أراك تصدين العاشق وتستهوين تأوهه وتوصدين أمام الناسك باب معبده وتتركينه يقيم الليل ويقعده يذرف...

هذا الملف

نصوص
4
آخر تحديث
أعلى