لينا خليل

على رصيف الآهات أعرف طعم الحياة أرسم لوحات الغرام بألوان أنثى جريئه لا تعرف المستحيل أنا ثورة عشقً أهوى قَلب عرشك وكسر صولجان شٌوقك مسائي إعصار هائج لا يهدأ أكتبه لأجلك اقرا انا خاتمة الأقدار لن أعطيك نشوة الإنتصار شظايا تتطاير من أنفاس الغرام . ..
حب رقيقُ. . . يُبلل ندى وريقات عمري يقتحم أسوار قصري المغلقة من ربيع أنوثتي حب كغيمة مغرمة بشتائي يداعب همسات قلبي ليعبر خلايا روحي ويشرق من شرفة عمري كشعاع يخترق خريف أيامِي حب رقيقُ ..... ينثُر عطره علي لأستنشق أنفاسه وأدمنَ حبهُ ليقتحم شغب أنوثتي ويحتل طرقاتي يرسم إحساسي بألوان حبه الرقيق...
احتارت حروفي مابين النطق وأنين الصمت ﻳﺎ ﻣﻦ ﻛﻨﺖ نبض روحي كنت بك ولأجلك أعشق تفاصيل حبنا بك ولأجلك حاربت العالم اليوم جن جنوني وأنا هنا وأنت هناك ..... قلبي يخفق من شدة الألم يبقى لوجعي نكهة خاصة مازال نبضي يحاول النهوض وعدتني أنك لن ترحل وحيداً بعيداً عنِ . . خانك الموت المحتوم...
كان خليلاً يوماً توأم الروح تفارقنا خوفاً على حبِ كُنا نعلم أنه ليس لناااا كان فراقكم محرقة أشواقنا تهز ذكرياتنا وقلبكم يعزف على أوتار جراح أرواحنا بأزاهير عشقكم نتوه بين حنايا الحزن والآلم يلتهب الفؤاد من فراقكم نابضاً بالموت على بقايا أيامنا وليالينا الفراق فراقكم والآهات آهات حبنا...
على رصيف الانتظار ارواحنا تختبئ وراء حروفنا ... أرهقنا الشوق ... ونخاف الهمسات ... نريد ولا نستطيع بين المسافات تسكن أنت ... وأنا تبآ لهذيان الحنين على رصيف الانتظار ...... نار الشوق تحرق أنفاس الفجر على رصيف الانتظار أريد أن اعزف لحنا يليق بك ياسيدي .... ب جمال عينيك صوتك ضحكتك...

هذا الملف

نصوص
5
آخر تحديث

كتاب الملف

أعلى