ليندا إبراهيم

الوقتُ فَرَاسةُ الرُّوح في قصرِ الضَّجَر الوقتُ ولعُ القلبِ بأشجار غيابِك الوقت مؤثِّثاً قطارَ العمرِ بفقدٍ رجيم الوقتُ أنت، ولا وقت إلا بك أنت.. ...... صوتك أوَّلَ الفجر، أوَّلُ الكلام ، قوتُ روحي لترقُدَ قربَ نومِكَ بعد سَهَرٍ مرير ... الليلُ جُبُّ أسرار الرَّغاب حيثُ غفوتَ هناكَ على صدرها...
أيُّها الزّمانُ أعِدْ إليَّ قميصَ حبيبي.. لقد أضعتُهُ في المُرُوجِ القصيَّة.. عند حقولِ الحنطة..على طريقِ القوافلِ و الأيائلِ.. أعاهدُكَ أن أحرسَ نجومَكَ..وأسهرَ على فرحِ عشَّاقِكَ.. أن أطعم عصافيرك الأبديَّةَ، وأروي نرجساتك في السُّهوب.. أن أرعى وعولَكَ البريَّة في حقول القصب.. وأحرسَ نومَ...
الوقتُ فَرَاسةُ الرُّوح في قصرِ الضَّجَر الوقتُ ولعُ القلبِ بأشجار غيابِك الوقت مؤثِّثاً قطارَ العمرِ بفقدٍ رجيم الوقتُ أنت، ولا وقت إلا بك أنت.. ...... صوتك أوَّلَ الفجر، أوَّلُ الكلام، قوتُ روحي لترقُدَ قربَ نومِكَ بعد سَهَرٍ مرير ... الليلُ جُبُّ أسرار الرَّغاب حيثُ غفوتَ هناكَ على صدرها...
جَــوَىً بالرُّوح ... أمْ بالرُّوحِ عَصْفُ إلــيـــكَ .. إلــيـــكَ .. يَـا قمراً يشِــفُّ إلــيـكَ .. إلــيــكَ .. يجرِفـُـني اشتياقِـي وَ يردعُـنـي تُــقـــاك َ ، و لا أعِــــفُّ .. و يَـحــدُونــي لنـُـــوركَ ألـــفُ حــــادٍ من الأشـــواق ، ألـــف ٌ ... ثـمَّ ألـــفُ بقـصــرِ الــرُّوحِ...

هذا الملف

نصوص
4
آخر تحديث

كتاب الملف

أعلى