العاجزون
يضعون الكثير من الأغاني
في موضع الأجزاء الناقصة
كقطع (البازل)
فمثلا،
تمتلكني مشاعر الشهوة
ولا أجد امرأة،
فقط يداي
انساقُ لأغنية “Far away” لديميس روسوس.
حين تتوه ورقة مهمة من مكتبي
أطفئ ضجيج قلبي
وأشغل “إن راح منك يا عين.. يروح من قلبي فين”
“وشد الحزام على وسطك.. غيره ما يفيدك”
بالطبع تعرفون متى نحتاجها
عندما أطلب من عابر سيجارة
ويحرجني
أتذكر صوت فيروز “كسر الخواطر يا عيني.. ما هان عليا”
بالطبع لو طلبت، ستعطيني علبة
وهذا العابر ليس فيروز
ولن يكون
أجدني عاريا
خلفي آلاف من المشاركات الضائعة
أمامي مرآة تكشف صورة أفضل مني
“خبيني عندك خبيني.. دخلك يا نونو”
العالم متعب، يحتاج إلى هاتف لا تتوقف بطاريته،
أترجاه قبل أن يغلق
“ما تفوتنيش أنا وحدي.. أفضل أحايل فيك
ما تخليش الدنيا.. تلعب بيا وبيك”
أسأل نفسي حينما يحل الصمت حد الإزعاج
أين صوتي
ولماذا لم أجدني مرة
بالرغم إني أُشغل بكثرة
“قول للغريب حضنك هنا.. دربك قريب من دربنا”
يضعون الكثير من الأغاني
في موضع الأجزاء الناقصة
كقطع (البازل)
فمثلا،
تمتلكني مشاعر الشهوة
ولا أجد امرأة،
فقط يداي
انساقُ لأغنية “Far away” لديميس روسوس.
حين تتوه ورقة مهمة من مكتبي
أطفئ ضجيج قلبي
وأشغل “إن راح منك يا عين.. يروح من قلبي فين”
“وشد الحزام على وسطك.. غيره ما يفيدك”
بالطبع تعرفون متى نحتاجها
عندما أطلب من عابر سيجارة
ويحرجني
أتذكر صوت فيروز “كسر الخواطر يا عيني.. ما هان عليا”
بالطبع لو طلبت، ستعطيني علبة
وهذا العابر ليس فيروز
ولن يكون
أجدني عاريا
خلفي آلاف من المشاركات الضائعة
أمامي مرآة تكشف صورة أفضل مني
“خبيني عندك خبيني.. دخلك يا نونو”
العالم متعب، يحتاج إلى هاتف لا تتوقف بطاريته،
أترجاه قبل أن يغلق
“ما تفوتنيش أنا وحدي.. أفضل أحايل فيك
ما تخليش الدنيا.. تلعب بيا وبيك”
أسأل نفسي حينما يحل الصمت حد الإزعاج
أين صوتي
ولماذا لم أجدني مرة
بالرغم إني أُشغل بكثرة
“قول للغريب حضنك هنا.. دربك قريب من دربنا”