رسالتان من والى الشاعر عبد الكريم العامري

- رسالتان من و الى الشاعر عبد الكريم العامري

* رسالة عبد الكريم العامري

من بلد عامر بالألم، مخضب بالدم، مولع بالابداع.. اكتب اليك ايها الصادق الوفي، فوجئت حقا اذ عرّفت الاصدقاء في (مطر) بكتاباتي، هذه الكتابات التي كانت وما زالت متنفسي الوحيد.. اتمرد من خلالها على واقع فرض علينا وقبله الآخرون.. حفلة سمر هي حفلتنا جميعا، ومسخ هو عالمنا، وسلام خذ هي رياضتنا التي يحلو للآخرين رؤيتنا ونحن نؤديها بألم..

شكرا نقوس يا من شاركتني ألمي وهروبي منذ سنوات طويلة..

شكرا لكل ما قدمته لي من محبة وابداع..

شكرا للاصدقاء الذين تفاعلوا مع نتاجي المسرحي..

آخر اخباري مسرحية قدمها ولدي محمد اطروحة تخرجه في قسم الاخراج المسرحي بكلية الفنون الجميلة عنوانها دارك رووك Dark Room

ادعو لي ان تنتهي الرواية التي بين يدي..

***********

* رسالة نقوس المهدي (المغرب) الى عبد الكريم العامري ( العراق)

اليوسفية 23 ايلول 2001

اخي وصديقي العزيز عبد الكريم العامري

وصلني بويب الثقافي...ووصلتني رسالتك واشكرك من اعماق الفؤاد على كل ما جاء بها من تحيات وسلام ومشاعر الود والشوق والاخوة والمودة.. وقد افلح بويب هذا الكراس الشيق باعطائي نظرة عن ادباء البصرة والذين اود مخلصا الحصول على بعض اصداراتهم متى اسعفك الوقت والمال بذلك.. لا اكلفك شيئا ولا اود ان اثقل كاهلك بمصاريف زائدة...

عملت هذه الايام على نشر بعض قصائدك على شبكة الانترنت ضمن مشروع ثقافي متنوع يشرف عليه موقع مرايا.نت
صورة مفقودة


وقد اخترت نماذج من ديوان مخابئ ليتعرف عليك زوار المرايا لاعتقادي الراسخ بان هذه القصائد تستحق القراءة فعلا.

كما ارجو ان تكون قد وصلت الى عمان ومنها يمكنك بسهولة زيارة المغرب والمجيء عندي.. وهناك مثل سائر يقول (اذا دخلت المغرب فلا تستغرب) واعتقد ان سر هذا الاستغراب يكمن في التناقضات..............

والمغرب هو البوابة الى اوربا يقصده كل رعايا جنوب الصحراء للعبور الى اسبانيا وبامكانك ايها الاخ الذهاب الى اوربا والحصول على اللجوء السياسي والعيش في مستوى الذين حصلوا على اللجوء السياسي وتبوأوا مراكز حساسة في ميادين الادب والاقتصاد...لنؤجل الحديث عن هذا الموضوع لحين وفودك الى المغرب فاهلا بك مكرما مبجلا ببلدك الثاني..

ابعث اليك تحيات الفنان الاديب الطيب (الطيبي البوعناني) الذي يسأل عنك كلما التقيت به وهو يهديك سلامه ويترقب مجيئك الى المغرب.. الى اللقاء.

المخلص
المهدي نقوس

تعليقات

لا توجد تعليقات.
أعلى