صديقي العزيز ناقوس المهدي
تحية حب وصداقة
أكتب لك الآن من ساحة المعركة ومن أحد نقاطها الساخنة.. وعلى أصوات انفجارات القنابل وصفير القذائف الذاهبة الآيبة، اليوم كان مشمسا دافئا مع أصوات الانفجارات أنصت بين لحظة وأخرى إلى أصوات مختلفة تماما زقزقة العصافير أغنية حزينة يترنم بها احد الجنود، منذ عدة أيام وانا اشعر بفيض من الضيق حتى لكأني أشعر بمرض ثقيل يجثم على أنفاسي ربما كأنه اليأس من كل شيء ومما زاد في حزني فقداننا لاحد الإخوان معنا، ومضي فترة طويلة لم اصل بها للى البيت، عموما الحرب ليست شيئا مفرحا ولا هي بالأمر الذي يدعو للتفاؤل، أنا هنا وحيد، وأقول هذا مجازا لأنني ورغم أنني محاط بالعديد من الاخوان أشعر بالغربة، وهذا الشعور يزعجني ، أكثر من أي خطر آخر يواجهنا هنا، وهذا الشعور كان حافزا لأن أكتب اليك، رغم ان وضعيتي وانا اكتب اليك مضحكة، في الأيام الماضية كتبت الكثير حتى اصبحت الكتابة سلاح وحيد أقاوم به هذه الغربة...
.../...
9
10
11
12
13
14
15
16
تحية حب وصداقة
أكتب لك الآن من ساحة المعركة ومن أحد نقاطها الساخنة.. وعلى أصوات انفجارات القنابل وصفير القذائف الذاهبة الآيبة، اليوم كان مشمسا دافئا مع أصوات الانفجارات أنصت بين لحظة وأخرى إلى أصوات مختلفة تماما زقزقة العصافير أغنية حزينة يترنم بها احد الجنود، منذ عدة أيام وانا اشعر بفيض من الضيق حتى لكأني أشعر بمرض ثقيل يجثم على أنفاسي ربما كأنه اليأس من كل شيء ومما زاد في حزني فقداننا لاحد الإخوان معنا، ومضي فترة طويلة لم اصل بها للى البيت، عموما الحرب ليست شيئا مفرحا ولا هي بالأمر الذي يدعو للتفاؤل، أنا هنا وحيد، وأقول هذا مجازا لأنني ورغم أنني محاط بالعديد من الاخوان أشعر بالغربة، وهذا الشعور يزعجني ، أكثر من أي خطر آخر يواجهنا هنا، وهذا الشعور كان حافزا لأن أكتب اليك، رغم ان وضعيتي وانا اكتب اليك مضحكة، في الأيام الماضية كتبت الكثير حتى اصبحت الكتابة سلاح وحيد أقاوم به هذه الغربة...
.../...
9
10
11
12
13
14
15
16
رسائل الأدباء - ثمان رسائل وقصيدتان وبطاقة من مضر حمد السعيد الى نقوس المهدي (1.......08)@_@
الأخ العربي نقوس المهدي تحية عربية صادقة وسلاما مباركا أبعثه لك من مدينتي بغداد أخي العربي قبل قليل كنت استمع لبرنامج صوت الجزيرة والخليج العربي صوت الجماهير حيث ورد فيه اسمك على انك من هواة المراسلة وانك تحب التعرف باخوانك العرب من الاقطار...
alantologia.com