علي سيف الرعيني - الوحدة التنفيذية للمشاريع والانشاءات بالاتصالات!!بقلم/علي سيف الرعيني

الوحده التنفيذية للمشاريع والانشاءات البعض راهن على ان التغيير لم يكن سوى بالاسم فقط استجابة لتطبيق معايير الهيكله فيما يبقى الحال على ما هو عليه في السابق لكنه واقع الحال يؤكد عكس ذلك تماما ولو تحدثنا عن ما تم انجازه في السنوات القليله والاخيره منذ بدايه العام 20 بعد الالفين من عمر هذه الاداره الى اليوم لوجدنا ان الانجاز قد سابق الزمن وبوضوح اكثر ومصداقيه لا يختلف عليها الجميع.. فاننانجزم ان بداية النهضة الحقيقية للوحدة التنفيذية ابتداء من التدريب والتأهيل للعنصر البشري والاهتمام والرعايةبه كمنتج ومهندس وفني وعامل وانتهاء بالنتائج الايجابيه..التي نراها اليوم..

تحقق الكثير من المشاريع ولو تحدثنا بلغة الارقام قد نحتاج مساحه اكبر من المتاحه لنا في هذه الاشاره وبالتالي فاننا نطفئ الفضول بداخلنا بمحاولة رصد وجمع البيانات لطرح ما تم انجازه الى اليوم ليس لاننا نقصد اهمال تلك المشاريع العملاقه المحسوبه على الإنشاءات، اي ما قبل الهيكلة وقبل إسماعيل حميدالدين ولكننا وبدافع.. مهني نحاول ماامكن ..ابراز الانجاز في مرحلة استثنائيه..

وتبعا لما تمر به البلاد من ظروف الحرب والحصار وبالتالي فاننا نشير الى مرحله ذهبيه بالعطاء والانجاز وهذا ما سيكون في التناولة القادمة والتي سنورد المنجزات بالارقام والدلالات لانه من المعيب ..ان تمر هذه الفترة التي يكتنفها العطاء والزخم..المعنوي.. الكبير مرور الكرام.. دون الاشارة اليها وكواجب اخلاقي ومهني لمن له صلة بالعمل الإعلامي فما بالك بمن انجبته هذه الاداره العملاقة...

تعليقات

لا توجد تعليقات.
أعلى