انصح بقراءتها لتعرف تفاصيل المسرح واثره في حياتنا و كيف نتقمص الادوار التمثيليه يوميا
المسرح هو منبر العرض الاول لمواجهة الجمهور هو الكلمه والضوء هو المؤثر الصوتي والمرئي والديكور والشخصيه هو الرساله الهادفه.
هو الاب الاول لكل الفنون فكل الفنون تولدت من رحم المسرح
هو الفن الذي تولد بالفطره مع المجتمع البشري في بداياته الاجتماعية
المسرح والتمثيل في حياتها اليومية ، و حياتهن اليومية ، و حياتهن اليومية ، و حياتنا اليومية ، و حياتنا اليومية ، و حياتنا اليومية ، و حياتنا اليومية ، و حياتنا اليومية ، و حياتنا اليومية ، و حياتنا اليومية ، و حياتنا اليومية ، و حياتنا اليومية ، و حياتنا اليومية ، و حياتنا اليومية ، و حياتنا اليومية ، و حياتنا اليومية ، و حياتنا اليومية. يبدو أن يلعب دوره في إطلاق النار على نفسه. و يبدوا المشهد التمثيلي مألوف فلا نجد للطرف الاخر موقف المتفرج فقط يشارك التمثيلية ايضا حيث يظهر بشكل منظم في وقفتهم أيضا ملتزمين بملابسهم وسلاحهم المطلوب للوقفة ويخرج منهم شخص يدرس موقف قبيل بالرفض او القبول وكل منهم يحفظ بعض الكلمات التي تم اعدادها مسبقا بعد مراجعه من افراد القبيله.
حتى المشاهد أكثر حيوية و عنف هي حركات تمثيليه تقديمها في اغلب المواقف ذبح الثور عند الوصول بالمهجم. وتقديم راسه للقبيله هو تمثيل لرغبة القبيله في الصلح والعفو. المسرح والتمثيل يعيش معنا في كل شيء في افراحنا واحزاننا حتى في مراسيم الدفن والتشييع مواقف تمثيليه تتجلى بوضوح في تناوب حمل الجنازة بالإضافة إلى التهليل ونبرة الصوت. ايضا في مراسم قتديم واجب العزاء و مشاركة اهل الميت احزانهم والدعاء للميتة ومصافحة اهله كلها حركات تمليه بتمثيلها بشكل واضح وسلس. ممثلين بالقطرة ونفعل تلك المشاهد بكل سلاسه وابداع فقط من دواخلنا الشخصيات المبدعه ونطلق لها العنان ممارسة التمثيل. ونحرص أن تكون شخصيات شخصيات صادقه تفيدنا في مستقبلنا ومستقبل البشر نقاط التمثيل التمثيل الكاذب و نمجد التمثيل التمثيل فقط في الاخير اريد القول انه لا داعي للتمثيل المخادع فكلنا التمثيل بكل الوانه[/B]
كاتب سيناريو
السيناريست علي المصري00967773200150
# السيناريست_علي_المصري
المسرح هو منبر العرض الاول لمواجهة الجمهور هو الكلمه والضوء هو المؤثر الصوتي والمرئي والديكور والشخصيه هو الرساله الهادفه.
هو الاب الاول لكل الفنون فكل الفنون تولدت من رحم المسرح
هو الفن الذي تولد بالفطره مع المجتمع البشري في بداياته الاجتماعية
المسرح والتمثيل في حياتها اليومية ، و حياتهن اليومية ، و حياتهن اليومية ، و حياتنا اليومية ، و حياتنا اليومية ، و حياتنا اليومية ، و حياتنا اليومية ، و حياتنا اليومية ، و حياتنا اليومية ، و حياتنا اليومية ، و حياتنا اليومية ، و حياتنا اليومية ، و حياتنا اليومية ، و حياتنا اليومية ، و حياتنا اليومية ، و حياتنا اليومية ، و حياتنا اليومية. يبدو أن يلعب دوره في إطلاق النار على نفسه. و يبدوا المشهد التمثيلي مألوف فلا نجد للطرف الاخر موقف المتفرج فقط يشارك التمثيلية ايضا حيث يظهر بشكل منظم في وقفتهم أيضا ملتزمين بملابسهم وسلاحهم المطلوب للوقفة ويخرج منهم شخص يدرس موقف قبيل بالرفض او القبول وكل منهم يحفظ بعض الكلمات التي تم اعدادها مسبقا بعد مراجعه من افراد القبيله.
حتى المشاهد أكثر حيوية و عنف هي حركات تمثيليه تقديمها في اغلب المواقف ذبح الثور عند الوصول بالمهجم. وتقديم راسه للقبيله هو تمثيل لرغبة القبيله في الصلح والعفو. المسرح والتمثيل يعيش معنا في كل شيء في افراحنا واحزاننا حتى في مراسيم الدفن والتشييع مواقف تمثيليه تتجلى بوضوح في تناوب حمل الجنازة بالإضافة إلى التهليل ونبرة الصوت. ايضا في مراسم قتديم واجب العزاء و مشاركة اهل الميت احزانهم والدعاء للميتة ومصافحة اهله كلها حركات تمليه بتمثيلها بشكل واضح وسلس. ممثلين بالقطرة ونفعل تلك المشاهد بكل سلاسه وابداع فقط من دواخلنا الشخصيات المبدعه ونطلق لها العنان ممارسة التمثيل. ونحرص أن تكون شخصيات شخصيات صادقه تفيدنا في مستقبلنا ومستقبل البشر نقاط التمثيل التمثيل الكاذب و نمجد التمثيل التمثيل فقط في الاخير اريد القول انه لا داعي للتمثيل المخادع فكلنا التمثيل بكل الوانه[/B]
كاتب سيناريو
السيناريست علي المصري00967773200150
# السيناريست_علي_المصري