مسابقة الملتقى الإفرو-آسيوي للإبداع... دورة الكاتب والأديب الكبير أ. محمد جبريل في القصة القصيرة (القائمة الطويلة)

خالص تقديري وشكري للكاتب الكبير أ. /محمد جبريل معلم الأجيال، وقائد مسيرة العمل الأدبي بنقابة الصحفيين وجريدة المساء، التي كانت مدرسة خرجت الكثير من المبدعين في مصر، والوطن العربي،. حيث تحمل الدورة اسمه الكبير ،كأحد الروائيين الكبار، ومن خيرة أعلام الفكر والثقافة المصرية، والعربية .


1724204081913.png

كل التحية للأستاذ الدكتور / محمد حسن عبدالله الذي الرئيس الفخري للملتقى.
كل التحية لكل المتسابقين، والكل قد فاز معنا بالمحبة، والمشاركة والعطاء الممتد.
وننشر هنا القائمة الطويلة للفائزين، وستعقبها القائمة القصيرة واختيار الأوائل ..
كل الشكر للجنة التحكيم من النقاد الكبار في مصر والوطن العربي،، الذين بذلوا كل الجهد والعمل من أجل الارتقاء بالإبداع وتحكيم المسابقة، كما أخص بالشكر والتقدير كل من قاموا بالإشراف على المسابقة.
كما أوجه الشكر للدكتور/ سيد غيث صاحب ومدير دار الأديب للنشر الذي سيقوم بطبع كتاب الفائزين هدية للمبدعين في الملتقي .كما أخص بالشكر الناقد والمبدع المغربي الجميل أ./ حسن أجبوه لدوره معنا، وتصميماته الجميلة، واخلاصه للعمل هنا...
تقديري لكل من قاد مسيرة سفينة الإبداع فى الملتقى الشاعر الكبير أ. / محمود حسن عبدالتواب، والشاعر الجميل المتجدد، الشاعر الكبير أ./ عماد قطري، وكل الزملاء المخلصين في مجلس الأمناء .
خالص تقديري واحترامي للجميع.
حاتم عبدالهادي محمد السيد
رئيس مجلس الأمناء
٠١٠٧٠١٥١٩٠٥مصر
٠١٠٠٥٧٦٢٧٠٢مصر٠٠٢
[email protected]

تعليقات

لا توجد تعليقات.
أعلى