د. عبدالكريم المصطفاوي

شعرتُ بتعبٍ شديدٍ جراء التسكعِ لأكثر من ساعتين، مررتُ بكلِ الطرقات ،علّني أراهُ أو أجدُ ما يدُلني عليه. توقفتُ لألتقطَ أنفاسي تحتَ نُخيلة ، لقد ظللتْ تلك النخيلةُ جزءاً من كتفي الأيسر حتى منتصف فخذي ، حاولتُ الاختباءَ بجذعِها فلم تحميني. استجمعتُ قوايَ واستأنفتُ السيرَ ، وأنا دائبُ النظر في...
يستيقظ أغلب النزلاء على صراخ هستيريّ يجمع بين الأنوثة والذكورة! إنه صراخ نبهان القبيح، ونبهان هذا استمد اسمه من غرابة تقاسيم جسمه ووجهه، وجهٌ أملس كأنه ملطخ ببقع سخام قدر عزاء أحرقته النار ثلاثة أيام بلياليها، تنبتُ على عارضيه بضعة شعيرات متناثرة لا تتناسب مع هيئة رجلٍ في سنِ الأربعين. وغالبًا...
القاص الجيد هو الذي يختار ( المصاحب النصي) المناسب لمجموعته القصصية، المجموعة ( شامورامات) للقاص ( عبد الكريم المصطفاوي ) من اصدار دار السرد للطباعة والنشر والتوزيع،سنة الاصدار 2022 والتي تقع في 125 صفحة من القطع المتوسط وتضم 16 قصة قصيرة ، حاول فيها القاص ان يهتم كثيرا بمضامين القصص مع المحافظة...
عادت من السوق في حالٍ لا تحسد عليه! تحاشتْ النظرَ في وجهه بشكلٍ مباشر. ارتابَ من الأمرِ، وخشي أن حدثًا ما قد أصابها! حاولَ أن يستنطقها بأسلوب مختلف، قائلًا: هل جلبتي لنا الفاكهة التي نحب؟! نظرت إليه، ردتْ بصوتٍ مختنق: لا. عندها أدركَ أن خطباً ما قد حصل لها، سيما في ظل كثرة التحرش التي...

هذا الملف

نصوص
4
آخر تحديث

كتاب الملف

أعلى