الشاعر إبراهيم الرحّال ضمن الأنطولوجيا العربية

إنضم الشاعر السوداني إبراهيم الرحّال لنخبة كتاب أنطولوجيا السرد العربي، ليصنف ضمن كوكبة من الكتاب والأدباء العرب مجموعون في منصة مرجعية هي أنطولوجيا السرد العربي. وقد نشرت له الأنطولوجيا خمسة نصوص شعرية جديدة في موقعها الإلكتروني كإحتفاء وتقدمة لإعتماده كاتباً من الكتاب المعتمدين لديها.

ويعتبر موقع أنطولوجيا السرد العربي، موقعاً ثقافياً غير ربحي، يهتم بالتوثيق للأدباء العرب من خلال جمع نصوصهم الأدبية، وتصنيفهم، وتقديمهم في منصة أدبية جامعة ومرجعية تغطي وتصنف لكبار الكتاب والأدباء الذين يكتبون بالعربية من العالم العربي وحول العالم.

ومن الأدباء السودانيين الذين وثقت لهم أنطولوجيا السرد العربي، الروائي المشهور الطيب صالح، والقاص د.علي المك، والأستاذ معاوية محمد نور، وعبدالعزيز بركة ساكن، واسامة الخواض. ومن الشعراء صنفت ووثقت للشاعر محجوب بشرى، ورانيا مأمون، وميادة محمد الحسن، ومأمون التلب، وإبراهيم الرحّال. إلى جانب عشرات من الكتاب والأدباء السودانيين الذين يرمزون لحقبات ثقافية مختلفة من حقب الحركة الثقافية السودانية.

الشاعر إبراهيم عمر، المعروف بإبراهيم الرحّال، شاعر حداثي يعد بادرة من بوادر تشكل نمطاً أدبياً جديداً، مازال يتخّلق في ظل التقلبات الإجتماعية، والفكرية المعاصرة. ويمتاز شعره بالجرأة، وطرح تساؤلات وجودية مربكة ومستعصية جداً، أثارت الكثير من الجدل. له ثلاثة مجموعات شعرية تحت الطبع، ويدير مدونة أدبية بعنوان بارامنيسيا موجودة على الانترنت.



* الشاعر إبراهيم الرحّال ضمن الأنطولوجيا العربية - Hooosh News
  • Like
التفاعلات: إبراهيم عمر جمعة

تعليقات

لا توجد تعليقات.
أعلى