البروفيسور إشبيليا الجبوري - حين يستهدمون العقل .! *

ـ 0 ـ
جناحان يملأن الفضاء٬ الحق والحرية٬ تنامي العقل ـ٬ حيوية القانون العادل٬ أستمرار فوقي.!٬ من لا يتمتع بالعقل٬ لم يتنامى تحدي حقيقة اليقين٬ ولن يزدهر بحب٬ الحرية.! تنبة٬ انهم يستهدمون العقل.!
الفصل الأول:
ـ 1 ـ
حيثما يسفهون العقل٬ تنبه ٬ سيهدمون البلد.!
ـ 2 ـ
لا تتراجع ـ٬ أفعل الشيء القويم بإرادة٬ لأنه صحيح.!
ـ 3 ـ
الحق هو الواقع الحقيقي داخلك٬ والمتنامي الوحيد بحب٬ يقين الحاضر المؤكد٬ فز.!
ـ 4 ـ
السماء واضحة ـ٬ الشوارع المرصعة بالتوكتوك٬ فوقي.!
الفصل الثاني:
ـ 5 ـ
التوكتوك متفائل٬ العاشق ـ٬ يملك تحدي الحقائق٬ بداخلي.!
ـ 6 ـ
الشغف أن يكون جبارا٬ أستمرار الوضوح قانون الإرادة٬ قوة الأخلاق بداخلي.!
ـ 7 ـ
تحديات السعادة داخل النفس٬ صراع العقل٬ جديد قوة مراحل الحرية٬ تتنامى٬ بأستمرار.!
ـ 8 ـ
من لا يتمتع بحرية العقل٬ و الأختيار المقبول للتفكير٬ لن يصارع الغباء.!
ـ 9 ـ
المجد هو الحرية الوحيدة٬ ويقين السعادة الخالدة٬ بالمحبة.!
الفصل الثالث
ـ 10 ـ
التوكتوك هو الميدان العنيد٬ يمتلك الحقائق٬ ويحب الحرية.!٬ المقاهي غير القادرة على التفكير٬ كسالى٬ قدرهم في الغالب ضحية٬ غباءهم.!٬ من لا يتمتع بالعقل٬ لم يتنامى تحدي حقيقة اليقين٬ ولن يزدهر بحب٬ الحرية.! تنبة٬ انهم يستهدمون العقل.!

انتهت.
February 202216
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
• 10 قصص قصيرة ذكية ــ متوالية سردية مؤتمتة في ثلاثة فصول.

تعليقات

لا توجد تعليقات.
أعلى