نقابة الفنانين في ميسان تختتم برنامج( سينما رمضان ) لتقييم محتوى دراما السوشل ميديا

خاص - ميسان

بحضور السيد الفنان محمد عطية الغريب رئيس فرع نقابة الفنانين العراقيين فرع ميسان والسيد الفنان مؤيد العلي مسؤول شعبة السينما والسيد وصفي حسين مسؤول الشعبة التشكيلية في النقابة وحضور عدد كبير من المختصين في مجال السينما والفن وجمهور كبير غصت بهم قاعة المركز الثقافي في ميسان اختتمت فعاليات برنامج ( سينما رمضان ) والخاص بمناقشة التجارب الشبابية في صناعة ( محتوى دراما السوشل ميديا) .

وقال محمد عطية الغريب رئيس فرع النقابة : ان احتضان الشباب بشتى المجالات هي واحدة من اهم اهدافنا وهذا النشاط هو باكورة برنامجنا لرعاية الشباب ودعم تجاربهم ، ولم نتوقع اطلاقاً حجم المشاركة والحضور لهذا اليوم مما شجعنا للمضي بتنفذ نشاطات اخرى خلال المرحلة المقبلة، فشكراً للمركز الاسلامي الثقافي في ميسان الذي فتح ابوابه لنا .

فيما اكد الفنان مؤيد العلي مسؤول شعبة السينما في النقابة : شبابنا المبدع كان بأمس الحاجة لاحتضان ورعاية النقابة له وخاصة صناع المحتوى الدرامي في السوشل ميديا فهم بلا رعاية او دعم او حتى مشورة فجاء هذا النشاط وهو باكورة اعمال الشعبة التي ستمضي بعدد من الورش فيما بعد تمهيد لإقامة مهرجان صناع محتوى دراما السوشل ميديا في ميسان .

من جهته قال الكاتب والاعلامي عدي المختار مسؤول العلاقات والاعلام في النقابة : حينما فكرنا باقامة نشاط قفز الى مخيلتي مصطلح جديد غير مسبوق وهو صناع محتوى دراما السوشل ميديا لاحتضان الشباب اليوتوبرية من صناع هذا الفن بدلاً من رفضهم وتوجيه النقد اللاذع لهم وتقييم منجزهم ودعم تجربتهم لإنتاج محتوى ناضج مستقبلاً وكانت النتائج مذهلة من ناحية المشاركة ب(١٠) نتاجات وايضا الحضور البهي للمختصين والجمهور المتذوق للفن في ميسان .

يذكر ان لجنة التقييم والتقويم تألفت من الدكتور مسلم جابر والدكتور البرفسور محمد كريم الساعدي والسينارست الاديب احمد شمس والاعلامي جاسم الانصاري ، وحضر الجلسة السيد حيدر الجوادي مدير جمعية الهلال الاحمر والشيخ فراس المحمداوي وعدد غفير من الجمور ، كما وتخلل الجلسة تكريم الفنان الراحل مرتضى عباس بدرع الوفاء فيما تم تكريم المشاركين بشهادة مشاركة .

164949643947092.jpg

164949643944931.jpg

تعليقات

لا توجد تعليقات.
أعلى