نرحب بالكتاب الراغبين في الانضمام إلى الأنطولوجيا

التسجيل

الجنس في الثقافة العربية

قضايا الجنس كما يراها العرب

فرز حسب:
عنوان
الردود المشاهدات
آخر رسالة
  1. إبراهيم رمزي - المنتقى من لسان العرب في اللغة السافرة

    إبراهيم رمزي المنتقى من لسان العرب في اللغة السافرة تقديم: يصعب تحديد نطاق الجنس في: (علاقة بين طرفين – عادة رجل وامرأة – تمنح فيها المرأة نفسها لرجل، كما يمنحها نفسه، بغرض تحقيق متعة جسدية...
    إبراهيم رمزي المنتقى من لسان العرب في اللغة السافرة تقديم: يصعب تحديد نطاق الجنس في: (علاقة بين طرفين – عادة رجل وامرأة – تمنح فيها المرأة نفسها لرجل، كما يمنحها نفسه، بغرض تحقيق متعة جسدية ونفسية، وفق أوضاع متعددة. في إطار شرعي أو من قبيل اللذة “المحرمة”). فباستثناء هذا التعريف البسيط ، لا...
    إبراهيم رمزي المنتقى من لسان العرب في اللغة السافرة تقديم: يصعب تحديد نطاق الجنس في: (علاقة بين طرفين – عادة رجل وامرأة – تمنح فيها المرأة نفسها لرجل، كما يمنحها نفسه، بغرض تحقيق متعة جسدية ونفسية، وفق أوضاع متعددة. في إطار شرعي أو من قبيل...
    إبراهيم رمزي المنتقى من لسان العرب في اللغة السافرة تقديم: يصعب تحديد نطاق الجنس في: (علاقة بين طرفين – عادة رجل وامرأة – تمنح فيها المرأة نفسها لرجل، كما يمنحها نفسه، بغرض تحقيق متعة جسدية...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    670
  2. شاكـر لعـيـبـي - ما هو الأدب الإيروتيكي؟

    قبل السؤال عن طبيعة الأدب الإيروتيكي يتوجب السؤال عن المرأة المتحررة، وهو أمرٌ يدفع المرء دفعاً لكي يُعلن ما يعتمل في فكره بصراحة غير مرغوب بها. الوضوح في موضوعات كهذه هو شيء غير مسموح به دائماً...
    قبل السؤال عن طبيعة الأدب الإيروتيكي يتوجب السؤال عن المرأة المتحررة، وهو أمرٌ يدفع المرء دفعاً لكي يُعلن ما يعتمل في فكره بصراحة غير مرغوب بها. الوضوح في موضوعات كهذه هو شيء غير مسموح به دائماً في المجتمع العربي الذي يفضّل نوعا من (التقية) على طريقة بعض المذاهب الإسلامية التي تُعلن غير ما...
    قبل السؤال عن طبيعة الأدب الإيروتيكي يتوجب السؤال عن المرأة المتحررة، وهو أمرٌ يدفع المرء دفعاً لكي يُعلن ما يعتمل في فكره بصراحة غير مرغوب بها. الوضوح في موضوعات كهذه هو شيء غير مسموح به دائماً في المجتمع العربي الذي يفضّل نوعا من (التقية) على...
    قبل السؤال عن طبيعة الأدب الإيروتيكي يتوجب السؤال عن المرأة المتحررة، وهو أمرٌ يدفع المرء دفعاً لكي يُعلن ما يعتمل في فكره بصراحة غير مرغوب بها. الوضوح في موضوعات كهذه هو شيء غير مسموح به دائماً...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    281
  3. حول الأدب الإيروتيكي- سحبان السواح

    سحبان السواح حول الأدب الإيروتيكي صورة لكتاب La casa verde، للكاتب Mario Vargas Llosa حين صرخت إنانا أحرث لي فرجي يا رجل قلبي .. هل كانت تهدف لإثارة الغرائز ??!!!! في اعتقادي أن المجتمع...
    سحبان السواح حول الأدب الإيروتيكي صورة لكتاب La casa verde، للكاتب Mario Vargas Llosa حين صرخت إنانا أحرث لي فرجي يا رجل قلبي .. هل كانت تهدف لإثارة الغرائز ??!!!! في اعتقادي أن المجتمع وضع قوانينه معتمدا كل في بلده على الدين الذي يتبع له .. وبالتالي في فترة ما كانت الكنيسة مسيطرة كان...
    سحبان السواح حول الأدب الإيروتيكي صورة لكتاب La casa verde، للكاتب Mario Vargas Llosa حين صرخت إنانا أحرث لي فرجي يا رجل قلبي .. هل كانت تهدف لإثارة الغرائز ??!!!! في اعتقادي أن المجتمع وضع قوانينه معتمدا كل في بلده على الدين الذي يتبع...
    سحبان السواح حول الأدب الإيروتيكي صورة لكتاب La casa verde، للكاتب Mario Vargas Llosa حين صرخت إنانا أحرث لي فرجي يا رجل قلبي .. هل كانت تهدف لإثارة الغرائز ??!!!! في اعتقادي أن المجتمع...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    694
  4. إدريس كثير - الأيــــــر / وتيكــــا-

    إدريس كثير الأيــر/وتيكــا * تبرز «الأيروتيكا حين ينحسر اللباس قليلا ». رولان بارث. إيروس هو إله الحب وكذلك إله القوة الخالقة في الميتولوجيا اليونانية، تحول اسمه إلى كوبيدون في الإمبراطورية...
    إدريس كثير الأيــر/وتيكــا * تبرز «الأيروتيكا حين ينحسر اللباس قليلا ». رولان بارث. إيروس هو إله الحب وكذلك إله القوة الخالقة في الميتولوجيا اليونانية، تحول اسمه إلى كوبيدون في الإمبراطورية الرومانية . حسب تيوجونيا هوزيود (القرن 8 ق.م) يكون أيروس مع كاووس ونيكس وكايا وإيريب الخمس آلهة...
    إدريس كثير الأيــر/وتيكــا * تبرز «الأيروتيكا حين ينحسر اللباس قليلا ». رولان بارث. إيروس هو إله الحب وكذلك إله القوة الخالقة في الميتولوجيا اليونانية، تحول اسمه إلى كوبيدون في الإمبراطورية الرومانية . حسب تيوجونيا هوزيود (القرن 8 ق.م) يكون...
    إدريس كثير الأيــر/وتيكــا * تبرز «الأيروتيكا حين ينحسر اللباس قليلا ». رولان بارث. إيروس هو إله الحب وكذلك إله القوة الخالقة في الميتولوجيا اليونانية، تحول اسمه إلى كوبيدون في الإمبراطورية...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    443
  5. شكر خاص

    كثير مما نشر هنا، تم تجميعه بفضل الجهد الكبير للباحث نقوس المهدي. إليه نتوجه بأكبر الشكر
    كثير مما نشر هنا، تم تجميعه بفضل الجهد الكبير للباحث نقوس المهدي. إليه نتوجه بأكبر الشكر
    كثير مما نشر هنا، تم تجميعه بفضل الجهد الكبير للباحث نقوس المهدي. إليه نتوجه بأكبر الشكر
    كثير مما نشر هنا، تم تجميعه بفضل الجهد الكبير للباحث نقوس المهدي. إليه نتوجه بأكبر الشكر
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    196
  6. عزيز الحدادي - الجماع فاكهة سوق الجنة 5/5

    مقدمة: استطيقا الجماع نحو قراءة شبقية للمسكوت عنه من المؤكد أن كلمات هذا الكتاب مسلية إلى أبعد حد، خاصة عندما تسلل خلسة إلى المسكوت عنه في نصوص الفلاسفة العرب والمتصوفة والفقهاء والأدبيات الجنسية...
    مقدمة: استطيقا الجماع نحو قراءة شبقية للمسكوت عنه من المؤكد أن كلمات هذا الكتاب مسلية إلى أبعد حد، خاصة عندما تسلل خلسة إلى المسكوت عنه في نصوص الفلاسفة العرب والمتصوفة والفقهاء والأدبيات الجنسية الشعبية، واختراق صمتها وجعلها تنطق باحتشام عن بهجة النكاح، باعتباره مشتركا بين الثقافة العالمة، أي...
    مقدمة: استطيقا الجماع نحو قراءة شبقية للمسكوت عنه من المؤكد أن كلمات هذا الكتاب مسلية إلى أبعد حد، خاصة عندما تسلل خلسة إلى المسكوت عنه في نصوص الفلاسفة العرب والمتصوفة والفقهاء والأدبيات الجنسية الشعبية، واختراق صمتها وجعلها تنطق باحتشام عن...
    مقدمة: استطيقا الجماع نحو قراءة شبقية للمسكوت عنه من المؤكد أن كلمات هذا الكتاب مسلية إلى أبعد حد، خاصة عندما تسلل خلسة إلى المسكوت عنه في نصوص الفلاسفة العرب والمتصوفة والفقهاء والأدبيات الجنسية...
    الردود:
    5
    المشاهدات:
    1,109
  7. عزيز الحدادي - الجماع فاكهة سوق الجنة ـ الفصل الاول

    الفصل الأول: كيف يمكن أن نجامع برضى سقراط؟ من اجل أن يصبح اللغوس كاملا ومحققا لغايته، لا بد أن ينفصل عن الجسد، باعتباره مصدرا للقلق، للذة، للنشوة الحارقة لكمياء الروح، عندما تصاب بمس جنون النكاح،...
    الفصل الأول: كيف يمكن أن نجامع برضى سقراط؟ من اجل أن يصبح اللغوس كاملا ومحققا لغايته، لا بد أن ينفصل عن الجسد، باعتباره مصدرا للقلق، للذة، للنشوة الحارقة لكمياء الروح، عندما تصاب بمس جنون النكاح، ويجعلها تتكلم بشهوة الآخر الذي تعشقه، خاصة وأن الحلم حين يرتبط بالجماع، يجعل الفيلسوف يحلم داخل...
    الفصل الأول: كيف يمكن أن نجامع برضى سقراط؟ من اجل أن يصبح اللغوس كاملا ومحققا لغايته، لا بد أن ينفصل عن الجسد، باعتباره مصدرا للقلق، للذة، للنشوة الحارقة لكمياء الروح، عندما تصاب بمس جنون النكاح، ويجعلها تتكلم بشهوة الآخر الذي تعشقه، خاصة وأن...
    الفصل الأول: كيف يمكن أن نجامع برضى سقراط؟ من اجل أن يصبح اللغوس كاملا ومحققا لغايته، لا بد أن ينفصل عن الجسد، باعتباره مصدرا للقلق، للذة، للنشوة الحارقة لكمياء الروح، عندما تصاب بمس جنون النكاح،...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    706
  8. عزيز الحدادي - الجماع فاكهة سوق الجنة.. الفصل الثاني

    الفصل الثاني:الجماع باعتباره سرا للأسرار: الجسد المقدس وبرهان اللذة من الصدف الجميلة والرائعة في حياة المترجم يوحنا بن البطريق، تلك التي جعلته يكتشف مخطوط كتاب سر الأسرار هذا الكنز الثمين، بعد...
    الفصل الثاني:الجماع باعتباره سرا للأسرار: الجسد المقدس وبرهان اللذة من الصدف الجميلة والرائعة في حياة المترجم يوحنا بن البطريق، تلك التي جعلته يكتشف مخطوط كتاب سر الأسرار هذا الكنز الثمين، بعد معاناة البحث في كل الهياكل التي أودعت الفلاسفة فيها أسرارهم، وقصد البلدان التي سمع بوجود هذا الكتاب...
    الفصل الثاني:الجماع باعتباره سرا للأسرار: الجسد المقدس وبرهان اللذة من الصدف الجميلة والرائعة في حياة المترجم يوحنا بن البطريق، تلك التي جعلته يكتشف مخطوط كتاب سر الأسرار هذا الكنز الثمين، بعد معاناة البحث في كل الهياكل التي أودعت الفلاسفة فيها...
    الفصل الثاني:الجماع باعتباره سرا للأسرار: الجسد المقدس وبرهان اللذة من الصدف الجميلة والرائعة في حياة المترجم يوحنا بن البطريق، تلك التي جعلته يكتشف مخطوط كتاب سر الأسرار هذا الكنز الثمين، بعد...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    873
  9. عزيز الحدادي - الجماع فاكهة سوق الجنة ـ الفصل الثالث

    الفصل الثالث: الجسد كهدية للجماع في ضيافة حميمية الشيخ الرئيس ابن سينا للانتقال من حميمية سر الأسرار وعذوبة الإمتاع والمؤانسة ببراهينه الغرائبية، وأحيانا الخرافية التي تجعلك تكتب خارج طقوس...
    الفصل الثالث: الجسد كهدية للجماع في ضيافة حميمية الشيخ الرئيس ابن سينا للانتقال من حميمية سر الأسرار وعذوبة الإمتاع والمؤانسة ببراهينه الغرائبية، وأحيانا الخرافية التي تجعلك تكتب خارج طقوس الكتابة، أو بالأحرى تكتب في غياب الكتابة، التي تحولت إلى كوجيطو ديكارتي منحرف: أنا موجود إذن أنا أكتب ما لا...
    الفصل الثالث: الجسد كهدية للجماع في ضيافة حميمية الشيخ الرئيس ابن سينا للانتقال من حميمية سر الأسرار وعذوبة الإمتاع والمؤانسة ببراهينه الغرائبية، وأحيانا الخرافية التي تجعلك تكتب خارج طقوس الكتابة، أو بالأحرى تكتب في غياب الكتابة، التي تحولت إلى...
    الفصل الثالث: الجسد كهدية للجماع في ضيافة حميمية الشيخ الرئيس ابن سينا للانتقال من حميمية سر الأسرار وعذوبة الإمتاع والمؤانسة ببراهينه الغرائبية، وأحيانا الخرافية التي تجعلك تكتب خارج طقوس...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    588
  10. عزيز الحدادي - الجماع فاكهة سوق الجنة : الفصل الرابع

    الفصل الرابع : حلاوة النكاح مع نساء الأندلس ".. فمرت به امرأة من أهل إشبيلية وفيهم وفي نسائهم حلاوة وظرافة فقالت لصاحبتها تعالي يأختي نمازح هذا الرجل فإنه شكاز لا يقوم بالنساء، أي لين العضو مثل...
    الفصل الرابع : حلاوة النكاح مع نساء الأندلس ".. فمرت به امرأة من أهل إشبيلية وفيهم وفي نسائهم حلاوة وظرافة فقالت لصاحبتها تعالي يأختي نمازح هذا الرجل فإنه شكاز لا يقوم بالنساء، أي لين العضو مثل الجلد الذي يعمله.. فقالت له ما صنعتك وما حرفتك؟ فقال لها خل عنك هذا. وعلم ما تريد، فقالت له لابد من...
    الفصل الرابع : حلاوة النكاح مع نساء الأندلس ".. فمرت به امرأة من أهل إشبيلية وفيهم وفي نسائهم حلاوة وظرافة فقالت لصاحبتها تعالي يأختي نمازح هذا الرجل فإنه شكاز لا يقوم بالنساء، أي لين العضو مثل الجلد الذي يعمله.. فقالت له ما صنعتك وما حرفتك؟ فقال...
    الفصل الرابع : حلاوة النكاح مع نساء الأندلس ".. فمرت به امرأة من أهل إشبيلية وفيهم وفي نسائهم حلاوة وظرافة فقالت لصاحبتها تعالي يأختي نمازح هذا الرجل فإنه شكاز لا يقوم بالنساء، أي لين العضو مثل...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    777
  11. عبد القادر الهلالي - العهارة بالمذكر

    تحدث بالمؤنث… هذا يثير الرجال! أنا لست أنثى… هذا يثير النسوان! الإثارة كلعبة جنسية، قد تكون لطيفة حد أن تتحول إلى خيالات شبقية fantasmes érotiques (اللعب من غير أن نستعمل لعبة جنسية، نتخيلها فقط...
    تحدث بالمؤنث… هذا يثير الرجال! أنا لست أنثى… هذا يثير النسوان! الإثارة كلعبة جنسية، قد تكون لطيفة حد أن تتحول إلى خيالات شبقية fantasmes érotiques (اللعب من غير أن نستعمل لعبة جنسية، نتخيلها فقط أو خشنة حد السلوك المرضي السادي (التمتع بتحطيم اللعبة الجنسية) أنا عاهرة ! 1- ليس أسهل من تصريف...
    تحدث بالمؤنث… هذا يثير الرجال! أنا لست أنثى… هذا يثير النسوان! الإثارة كلعبة جنسية، قد تكون لطيفة حد أن تتحول إلى خيالات شبقية fantasmes érotiques (اللعب من غير أن نستعمل لعبة جنسية، نتخيلها فقط أو خشنة حد السلوك المرضي السادي (التمتع بتحطيم...
    تحدث بالمؤنث… هذا يثير الرجال! أنا لست أنثى… هذا يثير النسوان! الإثارة كلعبة جنسية، قد تكون لطيفة حد أن تتحول إلى خيالات شبقية fantasmes érotiques (اللعب من غير أن نستعمل لعبة جنسية، نتخيلها فقط...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    337
  12. سؤال الذات (المعرفة) في الأدب الإيروتيكي ـ محمد معتصم

    محمد معتصم سؤال الذات (المعرفة) في الأدب الإيروتيكي في تقديمه لرواية ابنة فاني هيل (La fille de Fanny Hill) كتب جون دي كار (Jean des Cars) :" في سنة 1747م ظهر بلندر كتاب سيكسر خلال قرنين...
    محمد معتصم سؤال الذات (المعرفة) في الأدب الإيروتيكي في تقديمه لرواية ابنة فاني هيل (La fille de Fanny Hill) كتب جون دي كار (Jean des Cars) :" في سنة 1747م ظهر بلندر كتاب سيكسر خلال قرنين ونصف قيود كل رقابة وسينال شهرة كبيرة في كل أرجاء أوروبا. هذا الكتاب يحمل عنوان "مذكرات فاني هيل...
    محمد معتصم سؤال الذات (المعرفة) في الأدب الإيروتيكي في تقديمه لرواية ابنة فاني هيل (La fille de Fanny Hill) كتب جون دي كار (Jean des Cars) :" في سنة 1747م ظهر بلندر كتاب سيكسر خلال قرنين ونصف قيود كل رقابة وسينال شهرة كبيرة في كل أرجاء أوروبا....
    محمد معتصم سؤال الذات (المعرفة) في الأدب الإيروتيكي في تقديمه لرواية ابنة فاني هيل (La fille de Fanny Hill) كتب جون دي كار (Jean des Cars) :" في سنة 1747م ظهر بلندر كتاب سيكسر خلال قرنين...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    255
  13. مفيد نجم - شبقية المحرّم في الإيروتيكا العربية

    القارئ لأدب الإيروتيكا العربية لا بد أن يتساءل عن الأسباب التي جعلت موضوع الجنس وأدب اللذة في الثقافة العربية الراهنة، يتحول إلى أحد التابوهات التي يصعب اختراقها، ومن يغامر بمحاولة كهذه تلحقه...
    القارئ لأدب الإيروتيكا العربية لا بد أن يتساءل عن الأسباب التي جعلت موضوع الجنس وأدب اللذة في الثقافة العربية الراهنة، يتحول إلى أحد التابوهات التي يصعب اختراقها، ومن يغامر بمحاولة كهذه تلحقه النعوت والاتهامات، في حين أن أجدادنا لم يكن هناك أي مانع يحول بينهم وبين الكتابة في هذا الموضوع المحرم...
    القارئ لأدب الإيروتيكا العربية لا بد أن يتساءل عن الأسباب التي جعلت موضوع الجنس وأدب اللذة في الثقافة العربية الراهنة، يتحول إلى أحد التابوهات التي يصعب اختراقها، ومن يغامر بمحاولة كهذه تلحقه النعوت والاتهامات، في حين أن أجدادنا لم يكن هناك أي...
    القارئ لأدب الإيروتيكا العربية لا بد أن يتساءل عن الأسباب التي جعلت موضوع الجنس وأدب اللذة في الثقافة العربية الراهنة، يتحول إلى أحد التابوهات التي يصعب اختراقها، ومن يغامر بمحاولة كهذه تلحقه...
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    514
  14. أحمد بغدادي - الجنس والشريعة الإسلامية ج1

    أحمد بغدادي الجنس والشريعة الإسلامية ج1 مقدمة : نتفق جميعاً في المجتمع الإسلامي على الأساسيات والثبوتيات التي وضعها الإسلام والسنّـة النبوية، وما أشار له بعد ذلك الصحابة والخلفاء والعلماء، الذين...
    أحمد بغدادي الجنس والشريعة الإسلامية ج1 مقدمة : نتفق جميعاً في المجتمع الإسلامي على الأساسيات والثبوتيات التي وضعها الإسلام والسنّـة النبوية، وما أشار له بعد ذلك الصحابة والخلفاء والعلماء، الذين استقوا من هذه الأساسيات الموضوعة من قبل الإسلام واجتهدوا فيها دون مساس الركائز الأساسية المُـتّفق...
    أحمد بغدادي الجنس والشريعة الإسلامية ج1 مقدمة : نتفق جميعاً في المجتمع الإسلامي على الأساسيات والثبوتيات التي وضعها الإسلام والسنّـة النبوية، وما أشار له بعد ذلك الصحابة والخلفاء والعلماء، الذين استقوا من هذه الأساسيات الموضوعة من قبل الإسلام...
    أحمد بغدادي الجنس والشريعة الإسلامية ج1 مقدمة : نتفق جميعاً في المجتمع الإسلامي على الأساسيات والثبوتيات التي وضعها الإسلام والسنّـة النبوية، وما أشار له بعد ذلك الصحابة والخلفاء والعلماء، الذين...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    322
  15. العروسي لسمر - الجنسانيّة عند الجاحظ

    العروسي لسمر الجنسانيّة عند الجاحظ الجاحظ والجنسانيّة (Sexualité) في الثقافة العربيّة الإسلاميّة "ومن كان صاحب علم ممرّنا موقّحا إلف تفكير وتنقيب ودراسة وحلف تبين، وكان ذلك عادة له لم يضره...
    العروسي لسمر الجنسانيّة عند الجاحظ الجاحظ والجنسانيّة (Sexualité) في الثقافة العربيّة الإسلاميّة "ومن كان صاحب علم ممرّنا موقّحا إلف تفكير وتنقيب ودراسة وحلف تبين، وكان ذلك عادة له لم يضره النظر في كل فنّ من الجد والهزل ليخرج بذلك من شكل إلى شكل". الجاحظ (كتاب مفاخرة الجواري على...
    العروسي لسمر الجنسانيّة عند الجاحظ الجاحظ والجنسانيّة (Sexualité) في الثقافة العربيّة الإسلاميّة "ومن كان صاحب علم ممرّنا موقّحا إلف تفكير وتنقيب ودراسة وحلف تبين، وكان ذلك عادة له لم يضره النظر في كل فنّ من الجد والهزل ليخرج بذلك من شكل...
    العروسي لسمر الجنسانيّة عند الجاحظ الجاحظ والجنسانيّة (Sexualité) في الثقافة العربيّة الإسلاميّة "ومن كان صاحب علم ممرّنا موقّحا إلف تفكير وتنقيب ودراسة وحلف تبين، وكان ذلك عادة له لم يضره...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    470
  16. رامي زيدان - لغة الشيوخ الماجنة

    رامي زيدان لغة الشيوخ الماجنة يمكن قارئ أو عاشق الكتب التراثية الاسلامية والعربية التي تطرقت إلى مواضيع تخص الجنس واللذة والمتعة، أن يلاحظ جملة أمور مشتركة بين معظم هذه الكتب، سواء في اللغة...
    رامي زيدان لغة الشيوخ الماجنة يمكن قارئ أو عاشق الكتب التراثية الاسلامية والعربية التي تطرقت إلى مواضيع تخص الجنس واللذة والمتعة، أن يلاحظ جملة أمور مشتركة بين معظم هذه الكتب، سواء في اللغة العارية و"الماجنة" التي تتخطى كل محظور وتسمّي الأشياء بأسمائها، أو المواضيع...
    رامي زيدان لغة الشيوخ الماجنة يمكن قارئ أو عاشق الكتب التراثية الاسلامية والعربية التي تطرقت إلى مواضيع تخص الجنس واللذة والمتعة، أن يلاحظ جملة أمور مشتركة بين معظم هذه الكتب، سواء في اللغة العارية و"الماجنة" التي تتخطى كل محظور...
    رامي زيدان لغة الشيوخ الماجنة يمكن قارئ أو عاشق الكتب التراثية الاسلامية والعربية التي تطرقت إلى مواضيع تخص الجنس واللذة والمتعة، أن يلاحظ جملة أمور مشتركة بين معظم هذه الكتب، سواء في اللغة...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    294
  17. جورج بتاي - التأمل .. ت: نظيرة ابراهيم

    في الأيام الأولى التي كنت أتأمّل فيها، كنت أدخل كالعادة في حالة خدر عندما أشعر فجأة أني أصبحت قضيباً منتصباً وكانت شدة اقتناعي تجعل من الصعب التملّص منها. البرحة وبالطريقة ذاتها، انتابني شعور...
    في الأيام الأولى التي كنت أتأمّل فيها، كنت أدخل كالعادة في حالة خدر عندما أشعر فجأة أني أصبحت قضيباً منتصباً وكانت شدة اقتناعي تجعل من الصعب التملّص منها. البرحة وبالطريقة ذاتها، انتابني شعور عنيف بأني شجرة ودون أن أقدر على الاعتراض تمددت يداي كغصنين في الظلمة. فكرة أن أكون (جسدي ورأسي) عضواً...
    في الأيام الأولى التي كنت أتأمّل فيها، كنت أدخل كالعادة في حالة خدر عندما أشعر فجأة أني أصبحت قضيباً منتصباً وكانت شدة اقتناعي تجعل من الصعب التملّص منها. البرحة وبالطريقة ذاتها، انتابني شعور عنيف بأني شجرة ودون أن أقدر على الاعتراض تمددت يداي...
    في الأيام الأولى التي كنت أتأمّل فيها، كنت أدخل كالعادة في حالة خدر عندما أشعر فجأة أني أصبحت قضيباً منتصباً وكانت شدة اقتناعي تجعل من الصعب التملّص منها. البرحة وبالطريقة ذاتها، انتابني شعور...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    293
  18. فتحي المسكيني - بول ريكور.. الجنس والمقدّس

    لفظة "جنس" استعملها العرب القدامى كي يترجموا "genus" من اليونانية القديمة. وميّزوا بينها وبين "eidos" (النوع) و"diaphora" (الفصل أو الفرق)؛ إلاّ أنّهم لم يعرفوا استعمالنا الحديث للفظة...
    لفظة "جنس" استعملها العرب القدامى كي يترجموا "genus" من اليونانية القديمة. وميّزوا بينها وبين "eidos" (النوع) و"diaphora" (الفصل أو الفرق)؛ إلاّ أنّهم لم يعرفوا استعمالنا الحديث للفظة "جنس" بالمعنى الشبقي. ولذا، هو استحداث وقع تحت وطأة الحاجة إلى تسمية تخرج منا من النبرة المزعجة لعبارة...
    لفظة "جنس" استعملها العرب القدامى كي يترجموا "genus" من اليونانية القديمة. وميّزوا بينها وبين "eidos" (النوع) و"diaphora" (الفصل أو الفرق)؛ إلاّ أنّهم لم يعرفوا استعمالنا الحديث للفظة "جنس" بالمعنى الشبقي. ولذا، هو استحداث وقع تحت وطأة...
    لفظة "جنس" استعملها العرب القدامى كي يترجموا "genus" من اليونانية القديمة. وميّزوا بينها وبين "eidos" (النوع) و"diaphora" (الفصل أو الفرق)؛ إلاّ أنّهم لم يعرفوا استعمالنا الحديث للفظة...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    263
  19. ابن قتيبة الدينوري - كتاب النساء

    ابن قتيبة الدينوري كتاب النساء قال الأصمعيّ: دخلت على هارون الرشيد وبين يديه بدرةٌ، فقال: يا أصمعيّ، إن حدّثني بحديثٍ في العجز فأضحكتني وهبتك هذه البدرة. فقال: نعم يا أمير المؤمنين؛ بينا أنا...
    ابن قتيبة الدينوري كتاب النساء قال الأصمعيّ: دخلت على هارون الرشيد وبين يديه بدرةٌ، فقال: يا أصمعيّ، إن حدّثني بحديثٍ في العجز فأضحكتني وهبتك هذه البدرة. فقال: نعم يا أمير المؤمنين؛ بينا أنا في صحارى الأعراب في يومٍ شديد البرد والرّيح وإذا بأعرابيّ قاعدٍ على أجمةٍ وهو عريان، قد احتملت...
    ابن قتيبة الدينوري كتاب النساء قال الأصمعيّ: دخلت على هارون الرشيد وبين يديه بدرةٌ، فقال: يا أصمعيّ، إن حدّثني بحديثٍ في العجز فأضحكتني وهبتك هذه البدرة. فقال: نعم يا أمير المؤمنين؛ بينا أنا في صحارى الأعراب في يومٍ شديد البرد والرّيح وإذا...
    ابن قتيبة الدينوري كتاب النساء قال الأصمعيّ: دخلت على هارون الرشيد وبين يديه بدرةٌ، فقال: يا أصمعيّ، إن حدّثني بحديثٍ في العجز فأضحكتني وهبتك هذه البدرة. فقال: نعم يا أمير المؤمنين؛ بينا أنا...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    501
  20. الجنس في الجاهلية

    الجنس في الجاهلية تمتلك الشعوب الكلاسيكية، ونعني أصحاب الحضارات المؤثرة أربعة كتب أساسية في الحب الجنسي أو الفن الايروتيكي، الشبقي. وهذه الكتب -الملاحم تمثل الطراز الرفيع الذي ارتفعت إليه...
    الجنس في الجاهلية تمتلك الشعوب الكلاسيكية، ونعني أصحاب الحضارات المؤثرة أربعة كتب أساسية في الحب الجنسي أو الفن الايروتيكي، الشبقي. وهذه الكتب -الملاحم تمثل الطراز الرفيع الذي ارتفعت إليه الحضارات التي ابتدعتها في التعامل مع المسألة الجنسية التي يرى فرويد أنها الدافع الغريزي الأساسي للأفعال...
    الجنس في الجاهلية تمتلك الشعوب الكلاسيكية، ونعني أصحاب الحضارات المؤثرة أربعة كتب أساسية في الحب الجنسي أو الفن الايروتيكي، الشبقي. وهذه الكتب -الملاحم تمثل الطراز الرفيع الذي ارتفعت إليه الحضارات التي ابتدعتها في التعامل مع المسألة الجنسية...
    الجنس في الجاهلية تمتلك الشعوب الكلاسيكية، ونعني أصحاب الحضارات المؤثرة أربعة كتب أساسية في الحب الجنسي أو الفن الايروتيكي، الشبقي. وهذه الكتب -الملاحم تمثل الطراز الرفيع الذي ارتفعت إليه...
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    264
  21. إبراهيم رمزي - نكحُ حوريةٍ، عمرُها: عمرُ الأزَل

    "هيا يا عريس الآخرة، تمنطق بحزامك الناسف، وتوسط الجموع، وفجّر نفسك، ستكون شهيدا، وأبواب الجنة مفتوحة لك، وسبعون بِكرا في انتظارك". وبغباء - منقطع النظير - يصدّق الأبلهُ المكبوت هذا القول....
    "هيا يا عريس الآخرة، تمنطق بحزامك الناسف، وتوسط الجموع، وفجّر نفسك، ستكون شهيدا، وأبواب الجنة مفتوحة لك، وسبعون بِكرا في انتظارك". وبغباء - منقطع النظير - يصدّق الأبلهُ المكبوت هذا القول. كناتجٍ لعمليات غسل "الدماغ" التي لاحقته في مختلف مراحل حياته، وجعلت منه كائنا مستعبَدا، مشلول...
    "هيا يا عريس الآخرة، تمنطق بحزامك الناسف، وتوسط الجموع، وفجّر نفسك، ستكون شهيدا، وأبواب الجنة مفتوحة لك، وسبعون بِكرا في انتظارك". وبغباء - منقطع النظير - يصدّق الأبلهُ المكبوت هذا القول. كناتجٍ لعمليات غسل "الدماغ" التي لاحقته في...
    "هيا يا عريس الآخرة، تمنطق بحزامك الناسف، وتوسط الجموع، وفجّر نفسك، ستكون شهيدا، وأبواب الجنة مفتوحة لك، وسبعون بِكرا في انتظارك". وبغباء - منقطع النظير - يصدّق الأبلهُ المكبوت هذا القول....
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    337

خيارات عرض المواضيع

جاري تحميل الصفحة...
  1. تساعدنا ملفات تعريف الارتباط على تحسين خدماتنا. بمواصلة تصفح الموقع، فإنك توافق على ‏استخدامنا لهذه الملفات..