دانييل خارمس - رسالة.. ت: محمد الطاهر الحفيان

عزيزي نيكاندر أندرييفيتش

استلمت رسالتك وعرفت سريعا أنها منك. في البداية فكّرت في أنها ربما لا تكون منك، لكن ما أن فتحتها حتى فهمت حالا أنها منك، وإلا لكنت فكرت في أنها ليست منك.
أنا سعيد لأنك منذ زمن طويل تزوجت، ذلك لأن زواج المرء ممن أراد الزواج بها، يعني أنه حقق ما أراد. ولهذا انا سعيد جدا، لأنك تزوجت، لأن زواج المرء ممن أراد الزواج بها، يعني أنه حقق ما أراد.
استلمت أمس رسالتك وعرفت سريعا أنها منك، لكن فيما بعد فكّرت معتقدا أنها ليست منك، إلا أنني فضضتها ونظرت فإذا هي تماما منك.
عملت خيرا، انك كتبت إليّ. في البداية لم تكتب وبعد ذلك فجأة كتبت، على الرغم من أنه في السابق قبل ذلك الوقت الذي لم تكتب فيه – أيضا كتبت. ما أن استلمت رسالتك حتى قررت فورا أنها منك، فأنا سعيد جدا لأنك قد تزوجت. إذا رغب المرء في الزواج فعليه رغم كل شيئ أن يتزوج. ولذلك انا سعيد جدا، لأنك تزوجت في النهاية تحديدا بمن رغبت في الزواج بها. أحسنت، لأنك كتبت إليّ.
سررت جدا ما أن رأيت رسالتك، حتى فكّرت سريعا أنها منك.
للحقيقة حين فضضتها خطر لي أنها ليست منك، لكن فيما بعد قررت رغم كل شيئ أنها منك. شكرا لأنك كتبت إلي. أشكرك لهذا وأنا سعيد من أجلك. أنت ربما لم تحزر لماذا أنا سعيد من أجلك، إلا أنني أقول لك سريعا، إنني سعيد لأنك تزوجت وتحديدا ممن رغبت في الزواج بها. وهذا يعني أن الزواج بالضبط ممن ترغب في الزواج بها جيد جدا، لأنه في ذلك الوقت بالضبط تحصل على ما أردت . ولهذا بالضبط أنا سعيد للغاية من أجلك. وسعيد لأنك كتبت إلي رسالة.
أنا من بعيد قررت ان الرسالة منك، وما أن لامستها يداي حتى فكّرت: أيمكن ألا تكون منك ؟ وبعد ذلك فكّرت: لا يعقل، طبعا هي منك.
فضضت بنفسي الرسالة وفي الوقت ذاته فكرت: أهي منك أم هي ليست منك؟
لكن ما أن فضضتها حتى رأيت أنها منك. سررت جدا وقررت بدوري كتابة رسالة إليك.
يمكن الحديث عن الكثير، لكن لا يوجد وقت بتاتا. ما تمكنت منه، كتبته في هذه الرسالة، والباقي سأكتبه فيما بعد، فالآن لم يعد هناك وقت.
جيد للغاية أنك كتبت إليّ رسالة. الآن أنا أعرف أنك منذ مدة طويلة تزوجت. أنا حتى من رسائلك السابقة علمت أنك تزوجت، والآن أرى من جديد أنك صحيح تماما، تزوجت. ولذلك أنا سعيد جدا، لأنك تزوجت وكتبت إلي رسالة.
بمجرد أن رأيت رسالتك، حتى قررت بأنك تزوجت مرة أخرى.
اعتقد أنه أمر جيد، أنك تزوجت مرة أخرى وكتبت رسالة عن ذلك إلي.
أكتب إلي الآن ما اسم زوجتك الجديدة، وكيف حصل كل ذلك.

بلّغ زوجتك الجديدة تحياتي

دانييل خارمس

دانييل خارمس

تعليقات

لا توجد تعليقات.
أعلى