علي سيف الرعيني - الاتصالات اليمنية في زمن الحرب

بات من الواضح اليوم ان هناك اهتمام على المستويين الرسمي والشعبي وياتي هذاالاهتمام كمحصلة لادوارتنموية واقتصادية ومجتمعية ايضا .. ناهيك عن مشاريع خدمية ساهم في ادارتها والحفاظ عليها قطاع الاتصالات .. تلك الاعمال والمنجزات تمت بفضل من الله وكذلك بفضل الادارة الحكيمة التي تتابع كل مايعتمل في هذا القطاع .. وبالتالي فان الاهمية التي اكتسبتها وزارة الاتصالات بمختلف اداراتها وفروعها لم تاتي من فراغ فهناك منجزات عملاقة وفي مقدمة تلك الاعمال تلك المشاريع الخدمية التي تتعلق بالتواصل الجماهيري وكذلك تقديم الخدمات المتواصلة للشبكة الهاتفيه وشبكة التواصل والاتصال عبروسائل الانترنت وكذاالخدمات البريدية ولما لذلك كله من اهمية في حياة الناس فقد كان وكنتاج طبيعي ان يكتسب هذا القطاع اهمية استثنائية على المستويين الشعبي والرسمي وفي ظروف طبيعية ايضا ... اما ان تكون الخدمات والمشاريع الهامة تلك مازالت قائمة وباعلى وتيرة في تقديم الخدمات بكل كفاءة واقتدار في ظروف تشهد فيه البلد صراعات داخلية وعدوان خارجي فذلك انما يدل على ان هناك مسئولية عظيمة حملوها على عاتقهم اولئك الصامدون في ميدان العمل المتواصل اتجاه وطنهم ومجتمعهم وبكل تفان واخلاص انهم العاملون في هذا القطاع الحيوي الهام قيادة حكيمة يتبعها فريق متكامل يتوزع اعضاؤه في مختلف هيئاتها واقسامها الموزعة بكل اطراف الوطن يعملون بروح الفريق الواحد نبضهم واحد -اليمن اغلى - فتحية حب بحجم الكون لكل العاملين بلااستثناءفي قطاع الاتصالات وبوركت سواعدكم ..........

تعليقات

لا توجد تعليقات.
أعلى