- رسالتان أدبيتان بين الأمير الشهابي ومريم الصيفي

-1-
* من : الأمير الشهابي للكاتبة الشاعرة : مريم الصيفي

الأستاذة الشاعرة الكبيرة مريم الصيفي .
لكم كان سروري بالغا ونحن نلتقي على هامش لقاء ثقافي في رابطة الكتاب الأردنيين في أمسية شعرية تخليدا ووفاء لذكرى الشهداء الذين سقطوا من أجل عزة وكرامة الأمة ، ولقد إستمعت لقبس من نتاجك الشعري الذي ضمه ديوانك وردة الغياب وشرفني الحصول على نسخة منه إهداء خاصا لأكون قارئا متذوقا لشعر شاعرة رسمت في عالم الغياب حديقتها الشعريه وكرمتني بأهداء يليق بعمق ومتانة الروابط الثقافيه التي تجمع المبدعين أمراء الشعر والكلمة . شكرا من القلب أن منحتني الفرصة لأقرأ في ورود غيابك واسجل حضورا يليق بأبداعك القلمي . كل التحية متمنيا لك كل نجاح في مسيرة العطاء داعيا الرب أن يحفظك في ملكوته ويديم عليك نعمة العافية ، لمزيد من التلاقي وسوف يسعدني أن اقرأ بترو لأقدم الديوان بما يليق بكاتبة وشاعرة تستتحق منا الشكر والثناء . وختاما أن من صفات الأبداع الحقيقي الوفاء وكم كنت وفية في تقديم هذا الأهداء الناجز الذي سيكون له مساحة في قلمي المتواضع لأقدم رؤية أدبية في إطار التجارب التي تضع الأدب حيث يجب أن يكون .

***

-2-

* من : الشاعرة مريم الصيفي الى الأمير الشهابي

أخي الكريم الأمير الشهابي
لك جزيل شكري لهذا الإطراء وأتمنى أن تكون تجربتي الإبداعية عند حسن ظنك وقد تشرفت بتقديم نسخة من ديواني لأخ كريم مهتم بالشعر والشعراء وكم يسعدني أن أقرأ رأيك في هذه التجربة ويسعدني أن تكون يوما من رواد صالوني الأدبي لتتطلع على تجربة الصالون أيضا وتشاركنا جلساتنا بآرائك القيمة ......
شكرا أخي الكريم

تعليقات

لا توجد تعليقات.
أعلى