هجيرة نسرين بن جدو - تشريح جريمة قتل.

لقد تم ارتكاب جريمة فظيعة في باريس ، كان من الممكن أن تمر هذه المعلومات دون أن يلاحظها أحد إلا أن مرتكب الجريمة امرأة ، ومن المفارقات جزائرية ، مع جزائريين متواطئين ، كلهم في وضع غير نظامي.
كان يكفي أن تعرف الصحافة ككل كيف تطلق العنان.
صواب أو خطأ المشكلة ليست هناك.
لكن لماذا يتصرف مواطنونا في الغالب غير القانونيين بهذه الطريقة ؟؟؟
فتاة تبلغ من العمر 12 عامًا، أتدرك أنها تبلغ من العمر 12 عامًا؟؟ مجرد طفلة يمكن أن تكون ابنتك أو أختك.... القتل ، والتشويه ، والتعذيب ، و أخيرا الاغتصاب ، وليس من مواطن ، بل من مواطنه ، لم يعد العنف بأيادي الرجال... يقتل شخصا و يضعه في حقيبة ، و يسحبه من مكان إلى آخر حتى ينتهي على الرصيف ثم يكتشفه شخص بلا مأوى.
لماذا كل هذا العنف والكراهية؟ لماذا ؟؟
سؤال سيبقى بلا إجابة ، لكن السؤال الأهم:
هل جانبنا البربري الوحشي هو الذي سيطر على كراهيتنا للفرنسيين؟ لماذا؟
إذا كنت لا تستطيع أن تحبهم ، على الأقل حاول ألا تكرههم ، و لا تقتلهم على وجه الخصوص.
لقد استنفد الاغريق صبرهم!
لا يمر يوم دون حادثة عنف لا تشمل مهاجرا غير شرعي أو أكثر ، جزائريون ، سرقة ، اغتصاب ، اعتداء ، حتى كبار السن لم يسلموا من موجة العنف هذه ، ودائما هذا السؤال الهزيل لماذا !!؟؟
الفرنسيون في نهاية حبلهم !! ولأسباب وجيهة !! لم يتم منعهم ضد إرادتهم لدعم مثل هذا العنف والكراهية في الوطن ، لن يقبله أحد ، ولن يتسامح معه ، لا واحد!!
قريبا ستسمع دعوات للانتقام وستتشكل مجموعات صغيرة للدفاع عن النفس في مدن وقرى فرنسا ونافار، ثم سيتغير الخوف من الجانبين.
.......الآن نرى الكراهية في عيونهم!
حاشا لله سيتم تنظيم راتوناديس للانتقام للموتى وموتاهم ،يتطلع اليمين المتطرف إلى مطالب عاجلة بشكل متزايد لطرد مسلمي المسلمون الذين عادوا لمهاجمة فرنسا المسيحية.
سيأخذ تشارلز مارتل الجديد رأس الجيوش لاسترداد الأراضي المفقودة ، نانتير ، أرجنتويل ، وبالطبع معقل مرسيليا (المتوحش) ،
صراخهم الحاشد بسيط: لقد أعدنا لك الجزائر !!
أعيدوا لنا فرنسا للغزاة.
سيتم تحديث أغنية الوطنيين بذوق الأيام العصيبة التي مرت علينا......مع هذه العبارة الصريحة ، دعونا نسقي أخاديدنا بدمائهم النجسة ، لقد أتوا إلى أكواخنا ليقتلوا ويغتصبوا نسائنا وبناتنا وأمهاتنا ......حيى على السلاح !!! لا رحمة..... لا سجناء.
عند هذه النقطة سيكون الوقت قد فات ولن يجد أحد خطأ في ذلك ، غدا سيلعب المواطنون دور bicot المستخدم ، أو إذا كنت تفضل : العربي الذي يستخدمونه ، وهذا يعني بالضبط نفس الشيء. دعمهم للحل المطروح للإعدام ...... الحل النهائي .. لا يذكرك بشيء ؟؟؟
سيتم استخدام أفران Dachau و Buchenwald للدفعات الأخيرة.
مشكلة الوقود ستحل لفصل الشتاء !!
أيام مظلمة تنتظر أبناء وطننا في بلاد الغال!
لكن مع العلم بقدرتهم على التأقلم ، فإنهم سيتقهقرون إلى الوراء ، ويقبلون التنمر والمضايقات إن لم يكن ...لا سمح الله ...... بدون كلمة ..... و في صمت.....
كل شئ ماعدا العودة للبلاد !!
لماذا ؟؟؟ ولكن ببساطة سيصل اليورو قريبًا إلى 25 ، لذا ستنتعش الأعمال مرة أخرى.
ماذا تريدون؟ إنهم فاسدون ، لقد أفسد اليورو أرواحهم ، ومنحهم بسخاء المساعدة الاجتماعية ، والمساعدات المالية من جميع الأنواع قد قضت عليهم ، إذا سمحت لي بالتعبير.....لم يبيعوا أرواحهم للشيطان ..... لا !!
باعوا ذممهم مقابل اليورو !!!
قريباً سيتم التنديد بالمهاجرين غير الشرعيين ، وملاحقتهم من قبل إخوانهم و تسليمهم للسلطات لمزيد من الإجراءات !!!
العودة إلى البلاد بموجب الميثاق و على نفقة الأميرة .
سوف تكون دائما موضع ترحيب في المنزل !!
نحن في انتظارك .............. بثبات .........لكن قبل كل شيء ، لا تنس ، هذه ليست باريس. من الأفضل أن تتمسك بنفسك! في أدنى عبوس ، ستكون العقوبة فورية وشديدة ، وعندما نقول قاسية ، يمكنك أن تحمل هذه الكلمة ( قاسية) على محمل الجد.
هجيرة نسرين بن جدو.

تعليقات

لا توجد تعليقات.
أعلى