هجيرة نسرين بن جدو - النفــيــــر

-ماذا لو اجتمعت الدول العربيه بصوت واحد؟
-ماذا لو تم دعم المقاومه الفلسطينيه؟
-مظاهرات التضامن هل هي مع سكان غزه ام مع الفلسطينيين عامة؟
-من يقود المعركة منظمة التحرير الفلسطينيه و مهنييها أم مقاتلي المقاومه الحقيقيين؟؟
-ماذا لو سمح بالتحاق المتطوعين الذين يريدون الذهاب والقتال مع اخوانهم؟
-هل ستفتح مصر العظمى حدودها امام سكان غزه وتكون بمثابة قاعدة حقيقيه خلفيه للمقاتلين وعمق استراتيجي رغم تهديدات اسرائيل؟
-ماذا لو تكفلت دول الخليج العربي بتمويل المجهود الحربي؟
-ماذا لو ان الجزائر الفخورة تضع اموالها في مكانها الصحيح وترسل بضع مئات من عناصر القوات الخاصه الى جانب المقاتلين ؟ [وهذا نوع من التعاون الفني]
-ماذا لو اجتمع كل قادة الفصائل الفلسطينيه وقواد التفجيرات العشوائية؟
-ماذا لو سمعنا: " ايها الاخوة جئنا لننتصر في هذه المعركة أو نموت ! فارسلونا حيث نموت!"
-هل حقا ان المسلمون والعرب عاجزون وضعفاء؟
-هل سيتخلى العبرانيون عن حلمهم ويسعون الى تطبيق التعايش السلمي؟
-ماذا عن التمنيات الواارعه والتوسلات؟
-ماذا يمكن للمقاومه خاصه و العرب عامة فعله؟
-هل هي بداية نهاية الكيان الصهيوني؟
اسرائيل تحظى بمباركه العالم الحر للحل النهائي، والمانيا تؤيد ذلك رغم ان دماء اليهود لا تزال تلطخ جدران المحرقه وعظامهم تغسل ثياب العالم كل يوم.
نـــعـــمـ ! كنا نود ان نتعلم من الصحافة العالمية المعارك الاولى بين جنودنا الشجعان بدعم من الكوماندوس المصري والجولان المحتل كما في عام 1975.
ليس هناك واقع مرير نعيشه اليوم وليس هناك فائدة من ارهاق بعضنا بالشتائم، كل ما تقولونه عنا صحيح، نحن العرب قمامة ،خائنون ،ساخرون ويمكنكم إضافة ما تشاؤن،
لـــــكـــــــن اعـــــمــــــوا !!!
ان اشجار الزيتون بدات بالتكلم وان الشهداء عائدون، ويجب ان تكونوا على يقين انكم ستسمعون من ابي عبيده:" اننا لم نؤذكم بقدر اذيتكم لنا وطالما تسببتم في تحويج وقتل الملايين وتشريد الابرياء، وانخلعت على ايديكم قلوب أنات ثكالى، تلك الارض التي تزعمون أنها لكم فتجرأتم على احتلالها هي ارض عربيه رغم جهودكم لتهويدها، نحن اليوم وغدا هنا نجاهد بارواحنا ودماءنا ولن نكف عن الجهاد حتى نموت دونها، فلا تظنون ان هذه الارض رحبت بكم بل كانت تبصق عليكم مع كل خطوه خطوتموها ، حتى وان دفنتم فيها فستلفظكم قرفا في قبوركم، وسيابى دودها الطاهر ان يرعى اجسادكم ".
اما في الواقع فهناك استبدال عظيم بطبعة جديدة، فالحفارات بدات بالحفر، فعلا!!! يتم حفر خنادق كبير ة عبر كل الحدود البرية والبحرية والجوية لاستيعاب كل هؤلاء الاشخاص الجميلين.

هجيرة نسرين بن جدو.
الجزائر في: 11/10/2023.
  • Like
التفاعلات: تواتيت نصرالدين

تعليقات

لا توجد تعليقات.
أعلى