كاظم حسن سعيد - البيدوفيليا مرض الاثارة الجنسية بالاطفال

البيدوفيليا هو حسب علم النفس الشعور باثارة جنسية بالاطفال .
وللان لم يعرف اهو مرض نفسي ام ان له اساسا فسيولوجيا او عضويا .
لقد درس العلماء بجامعة دويسبورغ _ ايس بالمانيا ادمغة اربعين رجلا قاموا بالاعتداء الجنسي و 47 رجلا اعترفوا بانجذابهم للاطفال فقط قبل سن البلوغ و و40 رجلا طبيعيا .
وقد وضع هؤلاء الاشخاص بجهاز التصوير بالرنين المغناطيسي .
ذكر معد الدراسة الدكتور كيرجل ان هناك اختلافا جوهريا بين من يشتهون الاطفال وهؤلاء الذين مارسوا الاعتداء عليهم .
يميل العلماء الالمان الى التاكيد بان مرضى البيدوفيليا يعانون من اختلال بجزء من قشرة المخ .




" ذكرالطبري عن حميد بن سعيد، قَالَ: لما ملك محمد، وكاتبه المأمون، وأعطاه بيعته، طلب الخصيان وابتاعهم، وغالى بهم، وصيرهم لخلوته في ليله ونهاره، وقُوّام طعامه وشرابه، وأمره ونهيه، وفرض لهم فرضا سماهم الجرادية، وفرضا من الحبشان سماهم الغرابية، ورفض النساء الحرائر والإماء حتى رمى بهن ( تاريخ الطبري ج 8 / 508).
وورد عن ام الامين بانها كانت تامر الفتيات بارتداء ملابس الاولاد لتغري ابنها بهن .
نشرت رواية لوليتا وهي للكاتب الامريكي من اصل روسي نابوكوف وطالما صنفت بانها من الادب الايروتكي ( الجنسي ) , وهي تجسد طفلة صغيرة يعشقها استاذ جامعي ارمل فيتزوج امها ليقترب منها ويصفها الكاتب بانها من المسعورات ( الاطفال الذين لديهن استعداد مبكر بالجنس ).
حين تتقدم الطفلة سنوات لم يرغب الاستاذ بها ويبحث عن مثيلاتها من الصغيرات المسعورات .
في مرة حدثت شاب عنها فقال ( هذا سري ايضا فانا مثله ).
سيكون في قانون الاحوال الشخصية لسنة 1959 ثلاثة قوانين هي القانون الاصل 188 ومن يتبع المدونتين اللتين سيضعهما الوقف الشيعي والسني خلال ستة اشهر قادمة .
يقولون ليس هناك نص صريح باباحة تزويج الطفلة بعمر تسع سنوات لكن شرط المذهبين بالزواج هو النضوج وهو يعني الاعتماد على عمر التاسعة .

تعليقات

لا توجد تعليقات.
أعلى