مسابقة بيت الشعر الإفريقي جائزة قصيدةالنثر النسخة الثانية للمسابقة دورة الشاعرة المغربية / حنان الوليدي ٢٠٢٤م

شروط المسابقة:
-المسابقة تفتح ذراعيها لجميع شعراء قصيدة النثر بشكليها : الفصيح والعامي فى كافة الأقطار العربية والإفريقية والآسيوية .
- يتقدم المتسابق بقصيدة واحدة من تأليفه لم يسبق نشرها، ولا تقل عن ١٠ أسطر ، ولا تزيد عن ٣٠ سطرا شعريا.
- يجب أن تلتزم القصيدة بمعايير الذوق المجتمعي العربي،ولا تتنافى مع الأخلاق العامة.
-أن يرسل المتسابق نبذة مختصرة عنه واسم الدولة، وصورة شخصية له.
- نتائج لجنة التحكيم ملزمة للجميع، ولا يجوز الإعتراض عليها، أو مناقشتها، او الطعن عليها، أو التشكيك في نزاهتها.كما لا يجوز لمن تقدم إلى المسابقة أن ينسحب منها في أي مرحلة من المراحل.
-يشترط في المتقدم للمسابقة ارسال رسم اشتراك عضوية بيت الشعر الإفريقي بمبلغ ٢٥٠ جنيها مصريا للمصريين وما يعادل ٣٠ دولارا لباقي الدول الأخرى ، وارسالها على تليفون فودافون كاش رقم : ٠١٠٧٠١٥١٩٠٥مصر .
- يبدأ تلقي الأعمال من يوم ٢٠٢٤/١٠/٢٠ حتى ٢٠٢٤/١١/٢٠م.
- ترسل الأعمال على البريد الإليكتروني :
[email protected]
جوائز المسابقة:
-يتم نشر القصائد الفائزة وعددها ٢٠ قصيدة في كتاب مطبوع.
-تتم ترجمة القصائد الثلاثة الأولى إلى إحدى اللغات الأجنبية، ويتم نشرها.
-يحصل كل فائز على نسخة من الكتاب المطبوع، أو نسخة اليكترونية للكتاب .
- يحصل كل المتقدمين للمسابقة على بطاقة عضوية بيت الشعر الإفريقي.
- يحصل كل الفائزين في القائمة القصيرة،والقائمة الطويلة على شهادة تقدير من بيت الشعر الإفريقي.
- يتم تناول أعمال الفائزين الخمسة الأوائل بالنقد والتحليل.
-يتم نشر القصائد الفائزة في عدة مواقع وصحف مصرية وعربية ورقية وإليكترونية، وعلى صفحة بيت الشعر الإفريقي.


رئيس مجلس الأمناء
حاتم عبدالهادي السيد
لمزيد من الإستفسار : ت : ٠١٠٧٠١٥١٩٠٥مصر ٠٠٢
٠١٠٠٥٧٦٢٧٠٢مصر ٠٠٢
[email protected]


1729015488497.png

تعليقات

لا توجد تعليقات.

هذا النص

ملف
متفرقات، إصدارات جديدة، أخبار ومواعد ثقافية، اجتماعيات
المشاهدات
12
آخر تحديث
أعلى