مهدي سهم الربيعي

الى المطبعين والجبناء من الساسة والشعوب هذه الرَّزايا قَد ألمَت بفلسطين أين انتم يا اعراب اين الغضب تكاد الكفة تعتدل بصواريخٍ أضاءت دُجَى اللَّيل أقمارٌ تُنير .. ونيازكٌ وشهب ياأجرابَ الفلا يا اجلاف هذا يوم ليس بعده اين من يركب الصعب الأصعب موتنا حياةٌ وشرف حفظناه منذ الحسين لنا الطبع محبب...
الوالغون في إناء الرذيلة لايملكون مرآة لرؤية بشاعة قبحهم فتش عنها فيهم تجدها أنت أدرى .. أنت ادرى بالذي حدث بالناحرين حلم الحقيقة بزمان السحر .. بالمحنة .. السكوت لونٌ ابيضٌ لايُحتمل ما الذي أبقيه .. ما الذي أشهره .. وجهي يختفي كالسرِّ في خياناتِ الحياد في بياضٍ أدمن خطاياهم خطاياهم .. أتعلمها...
- النص: صراط الفضيلة الوالغون في إناء الرذيلة لايملكون مرآة لرؤية بشاعة قبحهم فتش عنها فيهم تجدها أنت أدرى .. أنت ادرى بالذي حدث بالناحرين حلم الحقيقة بزمان السحر .. بالمحنة .. السكوت لونٌ ابيضٌ لايُحتمل ما الذي أبقيه .. ما الذي أشهره .. وجهي يختفي كالسرِّ في خياناتِ الحياد في بياضٍ أدمن...
إنِّي أعجزُ عَن حملِ نَفْسِي كأنَّكَ كنتَ عكازي وَالْيَوْمَ . . أَنْتَ ثُقْلي وَمَصْدَرُ بُؤْسِي تمرُ السنونُ وَإِنِّي عَلَى وَهَنٍ بِتُّ أَصْبِحُ عَلَى قهرٍ بتُ أُمْسِي أقلِبُ الشَّيبَ فَأَجِدُهُ أنيساً وَقَد غابَ مِن كانَ لِي وَلَهِي وأُنْسي هيَ الأيامُ قَدْ جَادَتْ...
السماءُ غابةٌ مفعمةٌ بالعجائب..داكنةٌ أحياناً كقلبِ إنسان..أنا زمنٌ يتجول ..الطريقُ طويل..لستُ سوى مسافة تتدانى لاقتحام النهاية ..دورانٌ في لحظةٍ.. مُجرد لُهاث..مساءٌ يهبطُ كثيفاً..يعبثُ في وجهِ المدينة.. دحرجاتُ حصاةٍ في قفزاتها الأخيرة ..ضائعةٌ بين الحركةِ والاستقرار .. مازلتُ أتدحرج بعنف ...

هذا الملف

نصوص
5
آخر تحديث

كتاب الملف

أعلى