محمد جمعة

  • مثبت
مَوَاْسِمُ شَجَرَةِ الْخُلْدِ مُتَتَاْلِيَةٌ شِعْرِيَّةٌ فِيْ أَرْبَعِ حَرَكَاْتٍ فِيْ ذَاْتِ لَيْلَىْ، وَلَيْلَىْ الذَّاْتِ ------------------------------------------------- وَقَبَضْتُ مِنْ أَثَرِ الرَّسُوْلِ رِسَاْلَةً فَوَجَدْتُ فِيْهَاْ سِيْرَتِيْ وَمَسِيْرِيْ...
وَكَذَٰلِكَ سَوَّلَتْ لِيْ نَفْسِيْ صَحِيْفَةٌ يَنَاْيِرِيَّة ءءءءءءءءءءءءء وَبَصُرْتُ مَاْ لَمْ يَبْصُرُوا، أَوْ هَكَذَاْ قَدْ سَوَّلَتْ لِيْ فِيْ الْهَوَىْ نَفْسِيْ مجمد جمعة مَطَاْف عَسْعَسَ اللَّيْلُ، وَنَاْمَتْ أَعْيُنٌ تَغْفَلُ الْحَقَّ، وَلَاْ تَرْجُو الرَّشَدْ بِئْسَ...
آهٍ للَيْلٍ مَرَّ بِيْ حَزَنًا قَضَيْتُ ضَجِرَاً أجاهد في حياةٍ جاهده فَفَرَرْتُ مِنْهُ إِلَىْ قِرَاءَةِ مَاْ رَأَيْتُ- فِيْ طَيِّ سِفْرٍ مِنْ مَعَاْرِفَ بَائِدَه وَتَمَايَلَتْ رَأْسِيْ يُجَاْذِبُهَاْ الْكَرَىْ حَتَّىْ انْتَهَىْ سَمْعِيْ إِلَىْ طَرْقٍ أَتَىْ وَكَأَنَّمَاْ طَرَقَ الْحُجَيْرَةَ...
.. ورحل السيد كرتز.. ..بِنْسًا للْبَاْئِسِ الْمُسِنّ.. Mistah Kurtz-he dead A penny for the Old Guy 1 إِنْ إِنَّاْ إِلَّاْ رِجَاْلٌ جُوفْ أَكْوَاْمٌ مِنْ قَشٍّ مَلْفُوفْ كَخَيَاْلِ مَآتَةَ خِفٍّ هِفّ يَاْ حَسْرَةَ .. رَأْسٌ حُشِيَتْ لُوفْ وَبِصَوْتٍ خَاْفٍ هَفَتَ فَجَفّ يَعْبَثُ...
أَيُّ سِرٍّ.. فِيْكِ يَسْرِيْ...؟! أَيُّ سِرٍّ.. فِيْكِ يُغْرِيْ...؟! أَيُّ سِرٍّ تَكْتُمِينْ...؟! رَبَّةَ التَّاْجِ الرَّصِينْ يَزْدَرِيْ طَيَّ الْقُرُونْ وَهْوَ مَطْوِيٌّ جَنِينْ لَمْ يَزَلْ غَيْبًا دَفِينْ أَيُّ سِرٍّ.. لَسْتُ أَدْرِيْ...؟! أَيْ (نِفِرْتِيْتِيْ): أَسِرِّيْ.. أَيُّ...

هذا الملف

نصوص
5
آخر تحديث

كتاب الملف

أعلى