البروفيسور إشبيليا الجبوري - تسرح الصرخة بالقاع.!*

ـ 0 ـ
أرقص٬ أرقص٬ وإلا فقدنا بعضنا.!٬ هؤلاء التوكتوك ـ؛ الذين تستخفهم كثيرا٬ في رعايتي.!.
الفصل الأول:
ـ 1 ـ
ينقذنا الرقص ـ٬ حتى ذلك الحين٬ كنا نرقص بشكل سيء٬ المطر يتلقى نوايانا.!
ـ 2 ـ
أمسكتنا الأشجار بأيدينا٬ والأرض رفسناها كما الطفل٬ بأرجلنا٬ نطير بالتناوب.!
ـ 3 ـ
الجاذبية التي تطرحنا٬ كيف حمت الأطفال من أمساكنا؟ بعد قليل٬ لم نخسر وثقنا بها.!
ـ 4 ـ
نخسر الأتصال بفعل الدوران٬ وثقنا حمل طفل من الحرب٬ لم نخسر من ينقذنا٬ تلقى رقصاتنا.!
الفصل الثاني:
ـ 5 ـ
أشرق٬ ولو متأخرا٬ ولم يكن الأعتذار مستحقا٬ المطر الذي سقط في المقهى٬ من الرقص.!
ـ 6 ـ
يلقي نظرة كالصدقة عن الميدان ـ٬ المضبوع يرمي قشور الأخبار مبصوقة٬ لذيوله الكلاب.!
ـ 7 ـ
كلمات المضبوع ملفوفة بالبصاق٬ تلمع على ذقنه٬ يحير التوكتوك٬ الأشمئزاز.!
ـ 8 ـ
الكلمة التي تركت عند باب المقهى٬ سأجمعها٬ قبل أن أنفض حذائي٬ من خطبته.!
ـ 9 ـ
لا تترك قدميك للطين٬ مراتع الطلب. عيونهم٬ يرمون بها مغادرتك٬ حتى الموت.!
الفصل الثالث
ـ 10 ـ
سوف أخذك كلمة في حضني٬ أضمك معرفة مكان العثور٬ مأوى٬ بلا طعام٬ سأنامك بالأستماع٬ في الغابة.. هناك٬ حيث همهمة الحزن و الحلم٬ أغطيك.!٬ هؤلاء التوكتوك ـ؛ الذين تستخفهم كثيرا٬ في رعايتي.!.

انتهت.
06 March 2022
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
• 10 قصص قصيرة ذكية ــ متوالية سردية مؤتمتة في ثلاثة فصول.

تعليقات

لا توجد تعليقات.
أعلى