البروفيسور إشبيليا الجبوري - الحقيقة لها كرز زاهر.!*

ـ 0 ـ
وهم الإيديولوجياـ٬ يتسرب إلى الشقوق٬ التقاط الأفكار المرعبة٬ تغرق بالكلمات؛ التي لا معنى لها..٬ غرض التفاعل والتهريج.!٬ الحقيقة لها كرز زاهر.!
الفصل الأول:
ـ 1 ـ
في المقهى٬ حوافر الواهمة الإيديولوجية٬ عبر الصحف الألكترونية٬ رائحة عجلات سريعة٬ تحترق.!
ـ 2 ـ
للعودة ـ٬ لا مكان أو وقت٬ لكن بكلمة ودع القمر المدينة٬ أعد القهوة للكتابة.!
ـ 3 ـ
أضغاث أحلام ـ٬ أشاهد الجموع٬ القمر يتسلق٬ عبر الجزء المغطى بالذاكرة٬ النوافذ تضحكني.!
ـ 4 ـ
في مكانه الصاخب٬ حيث لم تعد البيانات تعمل٬ لا يزال معها٬ يخاطب الجمهور٬ ليعتبروه.!
الفصل الثاني:
ـ 5 ـ
لم تعد الموسيقئ مستقرا٬ هو في مكانه الهادئ٬ يقرأ "المينفستو" القديم.!
ـ 6 ـ
أحتضنته بشغف٬ لا يزال يرقص بآلم٬ يضحكون٬ ويتأرجحون٬ وهم يبرمون الوهم٬ خطابهم.!
ـ 7 ـ
أضحى اليوم الربيعي في المشافي٬ حيث يلعبه الوهم٬ الإيديولوجي الجريح٬ أشهى من "رويترز".!
ـ 8 ـ
أوهام العصف الذهني٬ الإيديولوجي يكرس وهمه بالضربة "النووية"٬ كل يغدق على ضحاياه.!
ـ 9 ـ
اليقين ـ٬ مفاجأة الربيع ـ٬ الشمس المزدوجه٬ لها فجر "مينفيستو" جديد.!
الفصل الثالث
ـ 10 ـ
المقهى ملتهب٬ بحماس إيديولوجي٬ واهم.!٬ كرز الشوارع٬ تزهر مع٬ المطر.!٬ الحقيقة لها كرز زاهر! انتهت.
10 March 2022
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
• 10 قصص قصيرة ذكية ــ متوالية سردية مؤتمتة في ثلاثة فصول.

تعليقات

لا توجد تعليقات.
أعلى