المؤسسات الراعية لمسابقة أوسكار المبدعين العرب من مختلف بلاد الوطن العربي و منها :-

١. مؤسسة مسرح كنعان الوطني بفلسطين برئاسة الفنان فادي جابر.
٢. الجمعية اللبنانية للتجديد التربوي و الثقافي الخيرية في لبنان برئاسة د. ريما يونس .
٣. دار ديوان العرب للنشر و التوزيع برئاسة الأستاذ محمد وجيه مدير الدار ، و ذلك لنشر الأعمال الفائزة في كتب و طرحها للجمهور بالمعارض الدولية .
٤. المنتدى العربي لدراسات المرأة و التدريب بالعراق برئاسة ا.د. إسراء علاء الدين نوري .
٥. الإتحاد العالمي للمثقفين العرب برئاسة الأستاذ محمد الدباسي .
٦. شركة ريشوت للفنون البصرية بمصر برئاسة الأستاذ بيمن سمير .
٧. مجلة النيل و الفرات الورقية و الإلكترونية برئاسة الشاعر ناجي عبد المنعم .
٨. مؤسسة فرحة الإعلامية بجانب موقع و راديو فرحة برئاسة الأستاذ وليد أبوعقيل .
٩. جريدة و موقع القاهرية برئاسة الدكتور عيد علي .
١٠. قناة الصحة والجمال برئاسة المهندس يحيى مراد .
11. مؤسسة أبو الفضل بدران للتنمية والعلوم والثقافة والتراث برئاسة ا.د محمد ابو الفضل بدران رئيس المجلس الأعلى للثقافة الأسبق .
12. مركز الشعر الإعلامي بدولة الكويت برئاسة الشاعر خالد المويهان .
13. الجريدة المغربية تيفي 24 برئاسة الأستاذ إبراهيم مهدوب رئيس مجلس إدارة المؤسسة الإعلامية .
14. الفرقة الغنائية والموسيقية اوركسترا الحياة تحت إشراف عام الدكتورة أمل جمال سليمان .
15. منصة بيفول ” BEVOL ” للتطوع برئاسة المهندس “بشار الحراكى ” .
16. المنتدى الإقليمي للمرأة و الأمن و السلام برئاسة الدكتورة إيمان خطاب .
17. جميعة دراسات القانون الدولي برئاسة الدكتورة إيمان خطاب.
1666870678341.png
1666870980765.png
1666871106522.png

تعليقات

لا توجد تعليقات.
أعلى