موقع صدى ( ذاكرة القصة المصرية ) يعد ملفا عن الراحل بهاء طاهر.. (مزيد من المعلومات في الخبر)

يعد موقعنا صدى ( ذاكرة القصة المصرية ) ملفا عن الراحل الأستاذ بهاء طاهر.
نستلم المحتوى المرسل في صيغة الوورد فقط، مع الحرص على الدقة اللغوية، والتوثيق للمراجع والمصادر.
تشكل لجنة من النقاد والأكاديميين لاختيار المواد وفق قيمتها النقدية، حتى لو كانت منشورة من قبل، شريطة الإشارة إلى تاريخ ومكان النشر السابق.
يطبع الملف مكتملا في كتاب ورقي، ويصدر في معرض الكتاب القادم، بمبادرة ودعوة نبيلة من الأستاذ أيمن عيد صاحب دار ميتابوك للنشر والتوزيع.
آخر موعد لتلقى المواد المرسلة 30/ 11/ 2022م
وأخيرا:
تجربة موقع صدى، تنهض وتحقق نجاحاتها وتطورها، على أساس من الجهد الذاتي، والعمل التعاوني لترسيخ قيم ثقافية تستعيد لمصر مكانتها التاريخية وقوتها الناعمة.
العطاء النبيل هو شعارنا، ونأمل أن يكون شعار كل مثقف، ويتجلى هذا العطاء، ليس فيما نقدمه على موقع صدى فحسب، بل في تقديرنا لمبادرات تدعم جهدنا، ويأتي على رأسها، ذلك الدعم الذي تقدمه لنا ( دار ميتا بوك للنشر والتوزيع )
فكل الشكر والتقدير للأستاذ / أيمن عيد.
رأي خاص وشخصي:
أشعر بالأسف لأن حجم الدعم النقدي لموقعنا، من السادة الأكاديميين محدود جدا، ونحن نستعيض عنه بتكشيل وعي نقدي لجيل جديد من الشباب المبدعين، بل والأكاديميين أيضا، نعقد عليهم آمالا تعوض خيبتنا في أساتذتهم.
ولا أدرى إذا كان هذا السلوك من قبيل الاستعلاء والنخبوية. أم هو غفلة سوف ندفع ثمنها معا.
الكاتب سيد الوكيل









1666959603913.png
1666959641240.png





تعليقات

لا توجد تعليقات.
أعلى