رسالة من الحكيم جورج حبش إلى ابنته ميساء في طفولتها

حبيبتي ميساء، كل القبلات يا حبيبتي ..
أحر وأبرء القبلات التي تعرفينها والتي تبدأ بشعرك الناعم وتنتهي بتقبيل أصابع الرجلين، ومع قبلاتي يا بابا كل حنيني وشوقي وآهاتي.. لك يا حبيبتي ولأختك الصغيرة "لمى".
قرأت رسالتك يا بابا، أحلى رسالة في الدنيا كلها بعد رسالة ماما طبعا، لماذا تقولين أنك تبكين من وقت إلى آخر لماذا ؟؟ لماذا يا بابا ؟؟ لماذا يا روح قلبي ؟؟ هل تظنين اني بعيد عنك يا بابا؟ غلطانة يا ميساء، أنا دائما معكم يا بابا روحي معكم كل يوم. قلبي معكم دائما. وفيما عدا أوقات العمل فإن عقلي معكم كذلك.
أنا معك يا بابا دائما ..
معك في المدرسة وفي الباص وفي البيت .. وأيام الأحد .. كوني مطمئنة، وسأبذل جهدي يا حبيبتي حتى تري أنني معكم بعينيك بأقرب فرصة ممكنة.
هل تظنين يا ميساء أني أحب أن أكون بعيدا عنكم يا بابا؟ هل هذا معقول ؟؟ المسؤول عن بعدنا يا حبيبتي هم أعداء الشعوب، إسرائيل والرجعيين والاستعماريين.. لأني احبك كثيرا ولأني أحب كل الأطفال الأبرياء الذين مثلك؛ تركتك يا بابا كي أقاتل هؤلاء الأعداء وأحميك يا حبيبتي ومع كل الأطفال من شرهم وظلمهم ووحشيتهم.
وعندما تكبرين يا بابا وتصبحين في الصف الأول إعدادي سأشرح لك كل شيء.
أريد أن تكتبي لي عن كل حركات لمى، كما أريد يا حبيبتي أن تحبي ماما أكثر مني بكثير لانها احسن مني مليون مرة واجمل مني الف مليون مرة طبعا.
القبلات من جديد وإلى اللقاء.
بابا

24-11-1970



رسالة من الحكيم جورج حبش إلى ابنته ميساء في طفولتها.jpg

تعليقات

لا توجد تعليقات.
أعلى