منقول: صدور كتاب جديد: "النهر الخالد" قراءات في أعمال خالد عبد الغني لـ أ. د خالد عبد الغني أستاذ علم النفس

كتاب جديد: "النهر الخالد" قراءات في أعمال خالد عبد الغني لـ أ. د خالد عبد الغني أستاذ علم النفس - تحرير: أ. محمود مهدي الشريف.. تقديم ومراجعة وتدقيق لغوي د. سليمان جادو شعيب


وما بكم من نعمة فمن الله..
بفضل الله تعالى وتوفيقه، عما قريب سوف يصدر هذا الكتاب القيم والرائع في نسخته الورقية لمعالي الأستاذ الدكتور خالد عبد الغني Khalid Abdelghany أستاذ علم النفس، بعد أن صدرت له من قبل نسخته الإلكترونية بعنوان : " النهر الخالد، قراءات في أعمال خالد عبد الغني" .
وقد سرني وأسعدني جداً أن تشرفت بكتابة مقدمة هذا السفر العظيم ومراجعته وتدقيقه لغوياً بدقة متناهية، بإشارة من مؤلفه القدير وترشيحه لي بذلك، وهو العالم الموسوعي الكبير صاحب العديد من المؤلفات القيمة والإصدارات المتميزة والمتفردة، والتي أثرت المكتبة العربية في علم النفس والتربية والآداب والسير الذاتية والعلوم الإنسانية بأسرها .
وليس أدل على منزلة مؤلفه الرفيعة، مما وصفه به الأستاذ الدكتور/ محمد غالب أستاذ الصحة النفسية، والذي نعته بتلك الصفات الرائعة في كلمة له نشرت في غلاف الكتاب، إذ يقول: " العزيز العزيز الدكتور خالد، نادرة الكتاب وأستاذ البلغاء..أنت صاحب تاريخ نبيل يجعلني أخفض رأسي؛ إجلالاً لشخصكم الكريم.. مذ أن عرفتك وتجذبني سطورك إلى متابعتك دون سآمة أو ملل.. آه لو تعلم كم أستوعب روائعك في لذة وشغف"..
هذا، وقد رسم لوحة الكتاب الفنان الدكتور القدير/ صلاح حجازي، وصورة الغلاف الدكتور القدير/ أحمد الوكيل.
أرق تهانينا القلبية وأسمى التبريكات نزجيها لمعالي الأستاذ الدكتور/ خالد عبد الغني، ومزيداً من المؤلفات والكتب الثرية الراقية إن شاءالله .


1652109936256.png



تعليقات

لا توجد تعليقات.
أعلى