ِحدث تاريخي ونقلة نوعيةفي تكنولوجيا الإتصالات اليمنية 4Gانترنت منزلي !!كتب /علي سيف الرعيني

ِحدث تاريخي ونقلة نوعيةفي تكنولوجيا الإتصالات اليمنية 4Gانترنت منزلي!!!





كتب /علي سيف الرعيني\اليمن/








تشهدالاتصالات اليمنية حراكا غيرمسبوق ..تطورات متلاحقةفي عالم تكنولوجيا الاتصالات ..كان اخرهااطلاق خدمةالفورجي للجيل الرابع ..كماشهدقطاع الاتصالات في الاونة الاخيرة تدشين واطلاق خدمةالانترنت المنزلي الى كل بيت عبرنظام الفورجي 4G..وهي خدمةيسهل لكافةالمواطنين الحصول عليهابلاعناءاومشقه ..
وايضابلااسلاك تعتمدفي بثهاالتلقائي عبرالتغطيه الهوائيه ولاتتطلب اي جهودكتوصيل اسلاك الهاتف من المقسم كماكان في السابق ..وهذا الامرجعل خدمةالانترنت في متناول الجميع ..من خلال شراء مودم والاشتراك..الحقيقةخطوة جريئه في عالم الاتصالات وجهود جباره وحثيثه..لقيادةالاتصالات في هذاالبلدالمنكوب بالحرب ..والعدوان طوال ثمانيةاعوام لكن بالمقابل وباصرارالمخلصين والشرفاء في الاتصالات اليمنيةيتم اطلاق مشاريع عملاقه ..
تحياتنا لقيادةالدولةوللقيادةالوثابةفي وزارةالاتصالات تحيةايضالقيادةالوحدةالتنفيذية بالاتصالات والتي لهادوررئيسي في المؤسسه العامه للاتصالات ..ممثلةبقائدهاالفذالمهندس/إسماعيل احمدحميدالدين كمالاننسى المؤازرةمن قيادةالمجلس السياسي الاعلى ممثلابرئيس المجلس المشير/مهدي المشاط حفظه الله ..ومعالي وزيرالاتصالات مسفرالنمير..
التحيه العميقةلكل الجهودمن قبل ابناءقطاع الاتصالات ...
104420355.jpg

تعليقات

لا توجد تعليقات.
أعلى