مصابيح الزمان !! قيادةوموظفي الوحدةالتنفيذيةبالإتصالات اليمنية

على منعطفات الزمن تظهرلنا شخصيات صنعوا تاريخ وحدتنا التنفيذية بالاتصالات ..ومن غرائب الصدف ان هذه الشخصيات ..تحضراصعب المراحل التي تمربهاالبلادفي واقع ملغم بالحروب ..والعدوان وظروف مرحلة تاريخيةتعددت فيها وقائع واحداث ..تمثلت بالقصف الهستيري والعدواني لدول العداء...وقدامتدالقصف الى البنى التحتية والسنترالات ومباني شمل فروع الوحدة التنفيذية ببعض المحافظات ..بالاضافة الى الحصارالخانق مماكان له إنعكاس في إستكمال بعض المشاريع ..
طبعا كل هذا لم يكن حاجزا امام العزيمة والارادة التي امتلكها الاشخاص ..وفي درب المسيرة التنموية وتحقيق اكبرقدرمن النجاحات ..تصدرهؤلاءالكرام الذين حملوا على عاتقهم ..مسئولية الإنجازوالنهوض بالواجب ..
قيادةالوحدة التنفيذية بالاتصالات مصابيح هذاالزمان ..انطلقوا من الإيمان المطلق بواجبهم الوطني
ومن تتبع ماتم انجازه خلال سنوات من العطاء المتواصل ..في تنفيذخارطة مشاريع للإتصالات في مختلف المحافظات اليمنية ..
بالاضافة الى تنفيذالعديدمن البرامج التدريبية والتاهيلية وتوفيرالعديدمن السبل والوسائل الحديثة التي من شانها تحسين الأداء وتطويروتحسين الإنتاج !
الإهتمام الكبيرباليدالعاملة والكادرالاداري من خلال التشجيع والمشاركة في ميدان العمل ..
السعي الجادللتطويرومواكبة النجاح من خلال الاستفادة من تجارب الاخرين ...
التجديدوالصيانة المستمرة للمعدات والالات ..وترميم المباني والإهتمام.. ببيئة العمل ..من خلال النظافة والتشجيروالالوان. للحيطان.. والمباني
التشجيع والمبادرة في دعم الموظف من خلال التحفيزالمستمروالإهتمام بحقوق العامل والموظف ..كاولوية قصوى ..
الإستماع وتبادل الآراء ووضع الحلول في تجاوزالصعوبات ..
الإتجاه نحوالبناءالداخلي وتعزيزالثقةلدى العامل والموظف ..التواصل المستمرومناقشة اليات العمل والتنفيذ..الإستفادة القصوى من الخبرات واصحاب المهارات بمايخدم العمل !!
التكريم الدوري للمميزين ..تعزيزامانة المسئولية والعمل بروح الفريق الواحد

كل هذا كان له إنعكاس مباشرفي النقلة السريعة والتحول الحقيقي لمرحلة اعادلوحدتناالتنفيذية بريقها الذي خفت خلال سنوات من الكساد!!

تعليقات

لا توجد تعليقات.
أعلى