مروى بديدة

مم تخاف إنك حتما تشعر بالسأم لقد بالغ احدهم في أذيتك و غدوت كسيرا هكذا إذا يفعل أحدنا بقلب الآخر فيصير كلبا مريضا أشد منك تعبا بني اي -كلبي- ، يا أيها الصبي العاجز انهض و امش غادر مخدعك الى الغابة حيث ستفتح عينيك و تحت شجرة مظللة يمكنك البكاء دون أن تخجل وعلى بساط من عشب و ماء تستقبلك...
آه! لقد حسمت الأمر لو كنت الزهرة التي ستتفتح وحيدة عند ولوج الفجر عارية و مستكينة في الأسى وديعة ،ناعمة و جاهزة لكل يد عابثة من مكاني سأسقط سريعا راحلة نحو المد الأرضي الغامض تاركة حفرة مليئة بالأنياب أمضي نحو المجهول ناسية كيف كنت متألقة لو كنت الطير الذي سيغرد مهتاجا و مريضا في الظهيرة...
رأيتها غمدية الأجنحة و متقدة كلماتك المؤذية مثل يراعات متوحشة تحوم بجنون في أرجاء المنزل ،تريد حرق المكان هذه المرة النار ليست باردة إنها جحيم يكفي لتدمير مدينة بأكملها أشكالها مذنبة تخترق الجدران في لمح البصر لم أستطع إيقاظك لتساعدني في إخراجها خشية المزيد من الإساءة قلت سأفعل ذلك بمفردي و في...
إشتريت لك يدين من السيليكون بعد أن أضعت يديك الحقيقيتين لن أذكر أمر البتر لأن هذه الكلمة أصابتك بوسواس قهري قلت لك هذه هديتي الأولى ولو بإمكاني نقل يدي إليك لفعلت في الحال كنت راضيا لكن شيء فيك يشعر بالأسى قلت لك من البداية إنهما بلا حرارة و لا دماء حتى البشرة ليست حقيقية لكنك ستعتاد الأمر و...
سيدي يبالغ في أذيتي يمد أصابعه الجامحة نحو أشيائي الرقيقة فجأة لم يعد ثمة حب و بحزم ليست فيه عاطفة كأنه يجز عشبا ميتا أما أنا فقد تعلمت أمر الإختفاء روحي لن يجدها بينما اللحم ينضج أمام عينيه مضطجعة على صفيح من النجوم بلطف أستسلم للكسل اليومي حتى الشمس التي تدثرني بوهجها الحريري لا يمكنها أبدا...
آه! لقد حسمت الأمر لو كنت الزهرة التي ستتفتح وحيدة عند ولوج الفجر عارية و مستكينة في الأسى وديعة ،ناعمة و جاهزة لكل يد عابثة من مكاني سأسقط سريعا راحلة نحو المد الأرضي الغامض تاركة حفرة مليئة بالأنياب أمضي نحو المجهول ناسية كيف كنت متألقة لو كنت الطير الذي سيغرد مهتاجا و مريضا في الظهيرة...
آه! مسكينة أنت ايتها الفتاة الخجولة حتى ملابسك تبدو لائقة و متناسقة لأنك محبطة و وحيدة حتى هذا الوجه الذي يعاني يبدو مشعا و فيه أسرار ليس من السهل كشفها لكن كل ما في الأمر هو أنك طيبة و غير مبالية بالخطر المحدق بك و سوف تنجو روحك الضائعة بالخطوات التي تهبينها للأرض فتدب حركة غير مفهومة و اكثر...
تناغمنا معا في الحمض النووي وحتى الكربون حينها لم يكن كريها مشكور هو الآخر ، كان متعاطفا خفيفا كيفما يخترق كتلنا اللحمية ،يتغرغر زبد من الحمم حمرة داكنة و منك انت انبثقت يا أمي الحبيبة مبيتا آمنا كنت و وسط قامتك كانت تنمو كل فروعي. يرن اسمي مع أجراس الكنائس في الأصقاع البعيدة يلمع في قلائد...
حتى في الأحلام الأكثر رحابة رأيت البيوت فقيرة تحوطها الأشجار أبوابها مشرعة دوما و بلا أقفال تسكنها الطيور و تحرسها الأشباح تحضرها أرواح الكسالى و المحزونين و الطيبين يبارحون تلك البيوت بلا عودة نحو قوس المطر الفضي رأيت محبوبي نائما على بساط من عشب أسود و أزهار ميتة غافيا تحت سماء ملؤها الزوابع و...
لو كنت قد انجبتك حقا لو كنت حقا قد صنعت في الظلمات القاتمة و بجهل اتيت الى هنا حيث أعيش بلا ضمان لو أنك تكونت في الشعاع الداخلي لروحي و أعضائي الثمينة أيها الابن الراعي لأمه الوديعة ايها السليل الذي باركك الرب سابقا و كنت صديقا للضائعين و الموتى و الملائكة الصغار لو أنك سريعا اتيت و ورثت أحزاني...
ريثما تسافر جثتي على جناح طير كاسر وجدت في السماء الغفران و السلوى و بعض الأمور التي يصعب تحديدها إنها تخترقني بقسوة من زجاج عيني حيثما علي أن استقبل الضيوف الجدد بكامل أناقتي حشد و خيول تتمشى على بساط الحرير كنت مدركة أنك ستأتي لرعايتي تعلق القناديل في الحجرة الباردة و بين ذراعيك تأخذ...
دائما أعرف كيف أجدك و من هيئتك الباسلة أحصل على الضعف المطلوب أحصل دائما على الحب متفاقما و عظيما و بطاعة و حنو أمنحك كل ما أملك لا يمكنني أن أطلب من الإله شيئا صعبا لا يمكن أن أحب رجلا لا يحبني لا يمكنني أن أبني بيتي فوق ندفة ثلج علي أن أحافظ على نفسي علي أن أحافظ على نفسي ! يشعل كل...
إنني جريحة لا محالة أترنح بخيلاء في حقل كلماتي بأربع قوائم بيضاء واثبة إنني فرس الكلمات و حينما أغدو جزعة ،معطوبة يا للأجنحة التي من جنبي تناطح السماء! و دونما وجل تخطفني بروق و رعود أبدية فأطير بلا رجعة لقد جهزت العدة من كلماتي جهزت الرماح و البنود حطمت بأصابعي الملتهبة بيت "البابا"...
أفزع إليك من مخدعي البارد ضراوة يهتز لها المكان لقد أخفقت في نسيانك وحش قديم يستيقظ في قلبي يتفتق لحمي مجددا لأجلك و مني ينطلق الكائن الغريب انظر كم هو ضعيف أمامك و مرتعد ارحم حيواني النادر الذي ربيته في رحابك لقد أتي اليك ثانية طائعا و صبورا سيهبك سعادة غامرة سيمنحك الحماية ادعوك لإنقاذي سيدي ...
دم فسفوري في الأحداق إلهي ! كم أبدو مشعة و من بلاد العجائب أستمد نورا لبشرتي قلبي مصاب بالكمد نسيته في قدح الفورمول أجبني أنت أيها الحبيب متى ستأتي ؟ بمعول فضي أحتاج تدميرا جديدا تفتش عني في حزيران حينما تهاجمك طيور غريبة و بمخالبها تفتق جراحك انظر كم أنا بعيدة عنك قسوتك تحملها كاملة على ظهرك لا...

هذا الملف

نصوص
87
آخر تحديث

كتاب الملف

أعلى