حسن محمود حسن

عزيزتي سميراميس انا الان أمامك بكامل قواي العقيله اعشقك حد الا نهايه ,لم استطتع مواجهتك في بادئ الامر فالبدايات ترهقني كما النهايات ايضا . ابكم بمشاعري منذ الصغر لم اتعلم المواجهه ,اكبت الاشياء في قلبي فقط فإمتلي وفاض كنهر مندفع . الأشياء معك تبدو غريبةٌ، جميلةٌ ريحها طيب وطعمها طيب ولونها طيب،...
هكذا ابدأ بعد أن إستشعرت الضعف قد بدأ ينخر بنخاع عظمك والخوف قد سكن داخلك والابتئاس صار من شيمك، لم استطع الوقوف وعقد لساني والنظر إليك وانت تدخل في دوامه مظلمة لا نهايه لها، فأنا هو انت وانت هو انا جسدٌ واحد وروح واحدة. حثثت ان ابعث اليك كلماتي علها تجد منفذا اليك، علك تفهم معناها وتحرك ذلك...
دائماً ما كانت تؤرقني البدايات والنهاياتُ أيضاً. أخاف منها فيقبضني قلبي بشدةٌ حينها. هو قابعٌ في صدري كنقطةٍ سوداء في كتاب العشق بين ثنايا الصفحة الاولي والأخيرة. تلاشي من شيءٌ الي اللاشيء. بدأ جميلٌ وانتهى مؤلماً كالسقوط من السماء الي براثنِ قاعٍ مظلم. إختفي مثل السراب في عزّ الظهيرة. كان يمثل...
جسد الفاجعة أوسع من جلباب القصيد ونور الحب يتجلى من بين افخاذٍ في ليلٍ حالك، لن أتهاون اليوم، ملئتُ غيظاً وكمداً، سأرحل من هناك وسأقبل حبيبي علي مضض. الإغتسال في شلال الأمنيات له وضع خاص يشبه الجلوس علي كرسي مرصع بالذهب، سأتدحرج في وحل الأحلام وأجفف البلل بثوب من قوس قزح. احمل أحلامي في ظهري مثل...
في ذات يوم اذكر تفاصيله جيدا ميلاد حبنا تحت تلك الشجرة. كان الماضي شاهداً، والمستقبل حاضراً، اصوات العصافير ونسمات ديسبمر الباردة حركت الوجدان في داخلي. أحسست بلسعه جميلة في قلبي، وكأنك شطرتِة بنظراتك لنصفان وصببتي في مقدار مقدر من السعادة، الحب والأمل. عشقتك من قبل ان أراك، بل منذ انا في بطن...
احببتك كما كنت افعل في رحم امي. وتمنيت ان نلتقي منذ وانا نطفة، انتظر بفارغ الصبر ذات قبلة تجمعني بك. خُلقتُ من ماء وزرُعتُ في وعاءٍ كان شفافاً للغاية، مررت بأطوار عدة نطفة، علقة، مضغة، وتكونت العظام ثم اكُتسيت عظامي باللحم ثم نفخت الروح في جسدي وصرت ذا وجود وكينونة، رحم امي كان مدينه كبيرة ذا...
منذ قديم الأزل كُنت في نشأتي الأولى في بطن امي أستنشق أ كسجينها وأتغذي علي غذائها ولدتُ كطفلٍ غير عادي، ليس كباقي الأطفال. أمي لاحظت شيئاً غريباً. لاحظت أنني دائماً كنتُ أبحث عن شيئاً ما. وأنا في مهدي أتلفت يمنةً ويسرة، وعيناي في حركه دائمة على المحيط الذي من حولي، فأبتسم تارةً واضحك تارةً أخرى...
في ذات حلم لم يكن الزحاج كالمرايا حينها فقد كان يشبه البلور . بأوجهة العاكسة لضوء الشمس وصورة حبيبتي. ولم يكن ذاك اليوم كباقي الايام فقد بدأ كل شي غريباً. وكأني كنت أعاني الهذيان من كوب (عرق) في جلسة سمر. كنتُ لطيفاً ليس كعادتي فأنا معروف بطبعي الحاد ولو لم تكوني أنتي لكان أكثر حدة. هي روضتني...
ضميني إلى حضنك الدافئ دثريني بالحب قبليني كوردة فاقت من نومها و لم تقم من مضجعها حتى الآن. حدثيتي كما لم تحدثي أحداً من قبل. لطالما جلست إليك صامتاً أحسن الاستماع فقط. فالحديث يخرج منساباً من ثغرك. وجودك بقربي يحرك المشاعر ويبعث الأمل بداخلي. أحببتك دوماً وابداً. أحببتك بكل تفاصيلك. جلست على...
لطالما سمعت بأن الصمت والألم وجهان لعملة واحدة. الصمت بركان يغلي من الغضب في إنتظار الانفجار لينثر حممة على الأزهار، الأشجار،و الحياة. فيقضي على الأخضر واليابس، الميت والحي. و الألم هو إمتلاء القلب بفحم محترق، رمادةُ يحرق مراكز الأحساس، الحب، والأمل. فيجعل القلب ينبض فقط بدون حياة وبدون...
صغير جداً عندما بدأت استكشاف ماهية الأشياء، كنت انظر لما حولي بمنظور مختلف. َالشمس في موطني لا تغيب، والقمر مبتسم دائماً ومن حوله أولاده الصغار. الشمس بيتها في ناحية الغرب والقمر يسكن ناحيه الشرق والمسافة التي تفصلهما خليط من ألوان السماء. الأمطار تخرج من تحت الأرض وتذهب في رحلة إلى السماء...

هذا الملف

نصوص
11
آخر تحديث

كتاب الملف

أعلى